فيديو| فالفيردي يودع اللاعبين بعد الرحيل بهذه الطريقة

الإسباني إرنستو فالفيردي

1/14/2020 1:20:39 PM
62
رياضة

حضر الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق لفريق برشلونة السابق، إلى مقر النادي الكتالوني، من أجل وداع اللاعبين، عقب قرار الإدارة أمس الإثنين بإقالته من تدريب الفريق.

وقرر مجلس إدارة النادي الكتالوني، برئاسة جوزيف بارتيميو، إقالة فالفيردي من تدريب النادي، بعد الخسارة من فريق أتليتكو مدريد، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي استضافتها السعودية بمشاركة 4 فرق، وتوج ريال مدريد بلقبها.

وخسر برشلونة أمام أتليتكو مدريد، في الدقائق الخمس الأخيرة من مباراة نصف النهائي بثلاثة أهداف لهدفين، مما أثار غضب الجماهير من الخسارة التي جاءت بعد تقدم الفريق بهدفين لهدف.

وعين البارسا، كيكي سيتين، المدير الفني السابق لفريق ريال بتيس الإسباني، مديرًا فنيًا للفريق بدلًا من فالفيردي؛ ليتم تقديمه للصحافة في مؤتمر سيقام اليوم  الثلاثاء بمقر النادي.

ونشر بعض الصحفيين، فيديو يظهر فيه المدرب أثناء حضوره لمقر النادي من أجل وداع اللاعبين وجمع بقية متعلقاته للرحيل، حيث استمر وجوده داخل مقر النادي 50 دقيقة قبل أن يرحل مرة أخرى.

9:40h, Valverde ha arribat a la Ciutat Esportiva per acomiadar-se de la plantilla. #fcbarcelona @esport3 @tv3cat pic.twitter.com/1txQoXK5A5

— Francesc Latorre (@FrancescLatorre) January 14, 2020

اليوم الجديد