تقارير: برشلونة يطيح بالفيردي.. وكيكي بديلًا

فالفيردي

1/13/2020 8:53:41 PM
67
رياضة

انتهى اجتماع مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، المحدد لمناقشة مصير الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان صباح اليوم شهد اجتماعًا بين فالفيردي، وجوزيه بارتيمو رئيس النادي الكتالوني، لمناقشة مصير المدرب مع النادي، خاصة بعد خسارة الفريق أمام أتليتكو مدريد، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي استضافتها المملكة العربية السعودية، وتوج بلقبها نادي ريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب الإسباني اتفق مع بارتيمو، على الرحيل عن النادي، وتواصل برشلونة مع وكيل أعماله لإنهاء كافة الأمور، على أن يودع المدرب النادي غدًا، عقب المران، وينتظر الطرفان انتهاء الاجتماع بالاتفاق على هذا الأمر.

وفي هذا الإطار، ذكر موقع "سبورت" الإسباني، أن اجتماع مجلس الإدارة قد انتهى بالموافقة على رحيل فالفيردي عن تدريب الفريق الكتالوني، وينتظر أن يكون الإعلان الرسمي خلال بيان ينشره النادي في الحادية عشر مساءً.

وسيعقد النادي مؤتمرًا صحفيًا غدًا، في مقر النادي بحضور جوزيف بارتيمو، رئيس النادي، بجانب الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي، للإعلان عن كافة التفاصيل.

وذكر التقرير أن المجلس استقر على الإسباني صاحب 58 عامًا، كيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال بتيس ولاس بالماس السابق، ليتولى المسؤولية التدريبية للبارسا خلفًا لالفيردي، في المباريات المقبلة.

وفي ذات الإطار، أكد موقع «RAC1» الإسباني، أن ممثلي مدرب ريال بتيس السابق، وصلوا لمقر نادي برشلونة لعقد جلسة مع مسؤولي النادي حول تفاصيل التعاقد.

 

اليوم الجديد