من شيرين لنسرين أمين.. 4 مشاكل وقع فيها محمد سامي بسبب «لسانه الفلتان»

محمد سامي - أرشيفية

12/8/2019 5:19:31 PM
120
فن

هجوم جديد يشنه المخرج محمد سامي على بعض فنانات الوسط الفني، بسبب زوجته مي عمر، ولحذف مشاهد الفنانات لتقليص أدوارهن مقابل دور لزوجته، التي انتقدها الكثيرون مؤكدين أنها لا تجيد التمثيل.


تعدى هجوم "سامي"، على الفنانات إلى أن وصل إلى اتهامه لإحدى الفنانات بضربه وخطف أبنائه، وكانت نسرين أمين، هي آخر تلك الحالات، والتي هاجمها في تصريحات صحفية له اليوم، واصفًا إياها بأنها فنانة درجة خمسة وأن إمكانياتها محدودة في المهارات التمثيلية والجمال، وأنها لن تتقدم عما وصلت إليه.

نرصد من خلال هذا التقرير مشكلات المخرج محمد سامي مع الفنانات بسبب زوجته.

غادة عبد الرازق

اتهم محمد سامي غادة عبدالرازق، بأنها قامت باستئجار بلطجية لضربه وخطف أبنائه، فيما نفت هي ذلك جملة وتفصيلاً، وقالت إن سبب المشكلات بينهما، زوجته مي عمر، والتي قرر أن يحذف مشاهد من دور الفنانة روجينا في مسلسل "حكايات حياة"، والتي تعاقدت في المسلسل على أنها البطلة، لصالح زوجته مي عمر التي كانت مغمورة في ذلك الوقت، دون أن يُبلغ أحدًا.

وكان "مسلسل حكايات حياة"، بطولة غادة عبد الرازق وروينا وأحمد زاهر ومن تأليف أين سلامة وإخراج محمد سامي وتم الانتهاء منه عام 2013.

ياسمين صبري

نشبت الخلافات بين "سامي" وياسمين صبري لذات السبب السابق، وهو حذفه مشاهد لياسمين في مسلسل "الأسطورة"، لصالح زوجته التي تشاركه كل أعماله الدرامية، ولكن كان رده على هذا الاتهام، أنه لم يحذف شيئًا، وأنها لم تمثل مشهد النهاية.

زاد "سامي" من الشعر بيتًا في انتقاده لصبري بأنها "مبتعرفش تتكلم، وأن عمره ما هيفكر يشتغل معاها تاني".

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وياسمين صبري ونسرين أمين ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي، وتم عرضه عام 2016.

 

شيرين عبد الوهاب

لم تسلم شيرين عبد الوهاب من الخلاف مع المخرج محمد سامي، ولكن هذه المرة لم يكن بسبب زوجته، ولكن أرجعت شيرين السبب إلى أنها تهاجمه نظرًا لأنه يتهمها بتدني مستوى ثقافتها وتعليمها، بالإضافة إلى أنها طلبت منه عدم التعاون مع تامر حسني وهذا ما رفضه سامي.

وكانت "عبد الوهاب" قد هاجمته بعد علمها بالحديث عنها بشكل سيء أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو يصور معها أحد كليباتها، وقد وقف خلافها معه أيضًا عائقًا أمام غادة عبد الرازق التي طلبت منها أن تُغني تتر مسلسل "حكايات حياة"، ولكن "عبد الوهاب" رفضت لكون محمد سامي هو المخرج.

اليوم الجديد