خاص| سيد مصطفى: «كل اللي اتقال كدب وبتعالج في مستشفى خاصة»

سيد مصطفى_صورة أرشيفية

12/8/2019 3:29:37 PM
فن

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، تدهور حالة الفنان سيد مصطفى المادية والصحية، ومروره بظروف صعبة، مطالبين فيها بمساندة نقابة المهن التمثيلية له، أو وزارة التضامن الاجتماعي.

وكتب صاحب التدوينة التي انتشرت على صفحته، إن صديقًا له التقى به على أحد الطرق، وطلب منه توصيله بالسيارة لمركز "ابو صير" للقلب؛ لأن كشفه مازال بجنيهان فقط، وأنه ليس معه حق الأجرة.

وحرص "اليوم الجديد"، التواصل مع الفنان سيد مصطفى، للتأكد من صحة الأمر، ولكنه نفى كل هذه الشائعات تمامًا، قائلًا: "الخبر ده كدب وملوش أي أساس من الصحة، وحالتي المادية جيدة، وبخير وسليم ومافيش أي حاجة".

وأضاف: "هذه مجرد حملة للتشهير بي، على الرغم من كبر سني لا أفعل أي شيء، وكل هذا يؤثر على صحتي بالسلب.. والكلام كدب في كدب.

وتابع، "ليس له أي علاقة بنشر هذا الخبر، كما أكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في تصريحاته"

وأوضح: "تعبان بقالي شهرين ومبنزلش من البيت وأهلي معايا خطوة بخطوة ولا رحت أبو صير ولا أعرف الكلام ده من الأساس"، لافتًا إلى أنه يتابع علاجه في مستشفى خاص تابعة لنقابة عمله الأساسي، ولا يحتاج أي شئ من نقابة المهن التمثيلية.

ومن جانبه رد صاحب التدوينة على تصريحات الفنان سيد مصطفى، قائلًا: "طبيعي الراجل هينفي للصحافة لإن نفسه عزيزة، وبناءً على نفيه أنا هحجب البوست.. وآسف إني قررت أفتح باب لحل المشكلة وآسف لكم جميعا".

اليوم الجديد