شريف منير لتامر حسني: «عايزين نقلدك».. والأخير يرد

شريف منير وتامر حسني_صورة ارشيفية

12/8/2019 12:38:10 PM
62
فن

هنأ الفنان شريف منير، نجم الجيل تامر حسني؛ لتتويجه بلقب أفضل فنان مؤثر وملهم في العالم، ضمن موسوعة جينيس العالمية، في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

ونشر "شريف"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له قائلًا فيه: "تامر مبروك ألف ألف مبروك على نجاحك، الحقيقة شىء مشرف جدًا، حصولك على جائزة أفضل مطرب وشخصية مؤثرة وملهمة في العالم في العالم كله، مش في الوطن العربي بس الحقيقة ده شرف لينا كفنانيين ومصريين، ولازم نقلدك عشان نبقي مؤثرين زيك".

وتابع: "أنت راجل ناجح وبتعرف تختار شغلك كويس، وعلى مستوى السينما والتمثيل أنت راجل ناجح جدًا، ودمك خفيف، ويتقدم مواضيع لذيذة جدًا وعلى المستوى الغنائي الشقاوة موجودة، والعاطفة موجودة والرومانسية موجودة، والوطنية موجودة، و أنت فعلاً شخصية مؤثر، وبعدين أعمالك اللي خارج الفن بتتكلم عن نفسها، والناس اللي بتستقبلك في البلاد العربية والغربية مش بتستقبلك من فراغ ".

ومن جانبه رد تامر حسني، على التهنئه، قائلا: " النجم الكبير المحترم الراقي أستاذي شريف منير بشكرك على مباركتك ودعمك ليا، أنت فعلاً طول عمرك إنسان قلبه سليم و بتفرح للناس والله أنت مدرسة كفنان وإنسان".

ويذكر أن ترشيح تامر حسني، على الجائزة جاء نظرًا لحصوله على 3 جوائز مؤثرة وهم: أول فنان عربي يضع بصمته في هوليوود، حصوله على جائزة "BIG APPEL"  كأشمل فنان في العالم، وأول فنان مصري يحضر لبلده موسوعة جينيس ريكورد لأكبر حملة تبرع بالدم والتي أقامها مع جمهوره، وهى جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم "IRON MAN" روبرت دوني جونير.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مبروك يا تامر .@tamerhosny

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on Dec 7, 2019 at 5:24pm PST

اليوم الجديد