خاص| فادية عبد الغني تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية

الفنانة فادية عبد الغني

12/7/2019 4:39:11 PM
164
فن

ظهرت الفنانة القديرة فادية عبد الغني، على الساحة الفنية من جديد بعد اختفائها لسنوات، في عدد من "الإيفنتات" وعروض الأزياء كأولى خطواتها للتواجد من جديد بعد أن كان آخر عمل درامي لها، هو مسلسل "الحلال"، الذي شاركت فيه مع الفنانة سمية الخشاب في 2017.

وقالت "فادية"، إنها تحب التواجد في عروض الأزياء؛ لمشاهدة أحدث الموضات، خاصةً وأن الفنانين لابد أن يطلعوا دائمًا على أحدث الموضات في عالم الأزياء والميك آب.

وكشفت "عبد الغني"، في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، أسباب اختفائها في الفترة الماضية، قائلة: "اختفائي كان بسبب ظروف خاصة في بعض الأوقات، وأحيانًا يُعرض عليّ أدوار لا تناسبني، وأنا صاحبة مزاج مبشتغلش أي حاجة".

وأضافت، أنه لم تُعرض عليها أي أعمال في الفترة الحالية، وأنها تنتظر الدور الذي يليق بها لتقدمه وتعود به، وفيما يخص رأيها في الوضع الحالي للسينما والدراما المصرية، أشارت إلى أنهما يشهدان تطورات كبيرة، وهناك بعض الأعمال الجيدة التي تعرض، ولكن هناك أيضًا أعمال دون المستوى، ونحن نحتاج لـ "زقة حلوة" للسينما والصناعة في الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن الفنانة فادية عبد الغني، واحدة من أهم الفنانات اللاتي ظهرن على الساحة الفنية في أواخر التسعينيات، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية الهامة سواء في السينما أو الدراما، وتميزت قليلًا في الأخيرة، مقدمة أكثر من 125 عملًا خلال مسيرتها الفنية، ومن أبرز أعمالها: "العصيان، عائلة الحاج متولي، المال والبنون، والوتد، والسيرة الهلالية، وخلف الأبواب المغلقة".  

 

الفنانة فادية عبد الغني مع محرر "اليوم الجديد" خلال حضورها مهرجان "ماك فاشون"

 

اليوم الجديد