الأهلي يحقق فوزه الأول بالمجموعات ويعبر الهلال بهدفين

الأهلي- أرشيفية

12/6/2019 11:01:12 PM
أخبار

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزه الأول بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على ضيفه الهلال السوداني، بهدفين دون رد، وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة.

الأهلي قدم مستوى جيد وخاصة في الشوط الأول من المباراة، الذي سجل فيه الهدفين، وأزال كل المخاوف بسبب التشكيل الذي خاض به السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق اللقاء،

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وظهر محمود وحيد في الجبهة اليسرى في ظل غياب علي معلول للإصابة، ومحمد هاني في الجبهة اليمنى، بينما لعب ثنائي دفاعي أحمد فتحي الذي أثار لعبه بهذا المركز التساؤلات، بجانب رامي ربيعة.

وفي الوسط المدافع استغل محمد مجدي أفشة في هذا المركز بجوار عمرو السولية، بينما لعب خلف المهاجم أجاي، كلًا من رمضان صبحي ووليد سليمان وجونيور أجاي.

الأهلي تقدم عبر حسين الشحات في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد تمريرة سحرية من مجدي أفشة، وضعها أمام الشحاتن الذي وضعها في المرمى.

وحصل الأهلي على ضربة جزاء بعد إعاقة جونيور أجاي في الدقيقة 37، ونفذها رمضان صبحي الذي وضعها بهدوء في المرمى، مسجلًا الهدف الثاني للفريق.

واستغل الهلال خطأ دفاعي من الأهلي ونجح في تسجيل هدفه الوحيد عبر أطهر الطاهر في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وذلك بعد ارتداد الكرة السهلة من محمد الشناوي لتصل للطاهر ويضعها في المرمى.

الأهلي رفع رصيده للنقطة الثالثة ليحتل المركز الثالث مؤقتًا بفارق الأهداف عن النجم الساحلي التونسي، المتصدر، والهلال السوداني الذي يحتل المركز الثاني.

اليوم الجديد