محافظ أسوان: توزيع 100 بامبرز هدية لأصحاب عربات الحنطور

صورة أرشيفية

12/1/2019 9:39:39 PM
163
المحافظات

عقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اجتماعًا موسعًا مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، اليوم، شدد خلاله على إنهاء الاستعداد الكامل والتجهيز لاستضافة منتدى السلام والتنمية المستدامة في ديسمبر الحالي.

وقال المحافظ: "لا يوجد وقت أو رفاهية في التراخي لإنهاء الأعمال المطلوبة"، مؤكدًا أنه في سباق مع الزمن للاستعداد الكامل والتجهيز لاستضافة منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة.

وأكد عطية، أنهم قادرون على إنهاء الأعمال بما يليق بمكانة هذه المحافظة العريقة، لافتًا إلى أن إنهاء هذه الاستعدادات يعتبر تحديًا واختبارًا حقيقيًا لجميع المسؤولين.

وشدد على عرض المشاكل والمعوقات بمكاشفة ومصارحة كاملة، والإبلاغ عنها بنزاهة، ليكون التعاون قويًا وفعالًا، وتظهر ثماره ونتائجه في أسرع وقت، لتكون أسوان في أبهى وأفضل صورة أمام ضيوفها وزائريها من ضيوف المنتدى، وكذلك السائحين والزائرين من مختلف جنسيات العالم.

وكلف محافظ أسوان، بضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع مخلفات وتراكمات القمامة أولًا بأول، مع تنفيذ أعمال الدهانات بالبلدورات وزيادة المسطحات الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق العامة وتقليم الأشجار في طريق الكورنيش، ودعم التشجير في مسار الزيارة، وتوفير المياه لها لحين تركيب شبكات للري.

وطالب بتوزيع 100 بامبرز هدية من المحافظة لأصحاب عربات الحنطور، للحد من تلوث الشوارع والطرق بمخلفات الخيول، مؤكدًا عدم التهاون مع المخالفات مستقبلًا، وسيتم اتخاذ الإجراءات الحازمة وتوقيع أقصى الغرامات لمواجهة أي انفلات، بالإضافة إلى إصلاح أي أعطال في البلدورات المضيئة.

اليوم الجديد