عروض «الصوت والضوء» مجانا لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن

صورة أرشيفية

11/18/2019 12:22:03 PM
54
24 ساعة

أعلن محمد عبدالعزيز رئيس الصوت والضوء، أنه تم اتخاذ قرار بالتصريح مجانا للمصريين والعرب والأجانب من ذوي القدرات الخاصة ومتحدي الإعاقة؛ لحضور العروض باللغات العربية والأجنبية بمناطقها الخمس (الأهرامات، ومعبد أبو سمبل، والكرنك، وفيلة، وإدفو)، وكذلك لكبار السن والمحاربين القدماء من المصريين لحضور العروض باللغة العربية.

ويأتي هذا في إطار اهتمام الشركة الدائم برعاية ودعم ذوي الاحتياجات وكبار السن ودمجهم في المجتمع وتوفير كل الإمكانات اللازمة لما لهم من حقوق وعلينا تحقيقها.

وأضاف عبدالعزيز، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أنه سيتم منح طلاب المدارس والمعلمين وطلبة المعاهد والجامعات المصرية وأعضاء هيئة التدريس تخفيضات تصل إلى 50% على العروض باللغة العربية.

ولفت رئيس الصوت والضوء إلى أنه قد تم تعديل لوائح الشركة لأول مرة في تاريخ الصوت والضوء بخصوص دعوة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمحاربين القدماء مجانا لحضور عرض الصوت والضوء باللغة العربية في أي وقت، حيث كان يتم دعوتهم من قبل خلال فترة معينة أو مناسبة معينة.

ونوّه بأنه عليهم دورا كبيرا في نشر الثقافة والحضارة المصرية القديمة، وخصوصا لهذه الفئات، وأنه يجب على كل مؤسسات الدولة دعم هذه الفئة ودمجهم في المجتمع.

اليوم الجديد