«اتخانقوا على العدة».. ميكانيكي يشرع في قتل زميله بشبرا

صورة ارشيفية

11/15/2019 11:13:52 AM
89
حوادث

شرع ميكانيكي في قتل زميله، خلال مشاجرة نشبت بينهما أثناء فض شراكة على ورشة بمنطقة شبرا الخيمة، وجرى نقل المجني عليه مصابا للمستشفى في حالة سيئة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام.

وتلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد تلقيه بلاغًا من مستشفى الزيتون بالقاهرة بوصول "خالد.ع.ا" ميكانيكي السابق اتهامه في قضية جنح قسم الدرب الأحمر "سلاح" مصابًا بجرح نافذ بالصدر، والحالة العامة سيئة، وجرى حجزه لتلقي العلاج.

وأخطرت إدارة البحث الجنائي، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب و"أ.م.ع"، ميكانيكي السابق اتهامه في 8 قضايا "سلاح ومشاجرة وسرقة" أخرهم قضية جنح مركز قويسنا "سلاح"، مسجل شقي خطر سرقات عامة حال قيامهما بإنهاء الشراكة بينهما بورشة ميكانيكا كائنة بناحية مسطرد – دائرة القسم، بسبب رغبة كل منهما في الاستحواذ على محتويات الورشة من المعدات تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على المصاب بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته المشار إليها وفر هاربا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

اليوم الجديد