«صوت الشعب»: مستقبل اقتصادي قوي لمصر والإمارات بعد استثمارات بـ20 مليار دولار

المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب

11/14/2019 9:12:59 PM
57
24 ساعة

قال المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس حزب صوت الشعب، إن العلاقات بين مصر والإمارات علاقات قوية على كافة المستويات، إذ زارها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه سدة الحكم (22) مرة، وهو دليل على تطابق الرؤى والمواقف تجاه كافة القضايا العربية والإقليمية، بالإضافة إلى شراكة استراتيجية ممتدة تتجاوز المصالح.

وأوضح البراوي، في بيان له منذ قليل، أن إطلاق منصة استثمارية استراتيجية مشتركة بين الإمارات ومصر، بقيمة 20 مليار دولار، توضح مدى عمق العلاقات بين البلدين، وتبرهن على مستقبل اقتصادي زاهر بين مصر والإمارات .

وأشار رئيس صوت الشعب إلى أن المنصة الاستثمارية ستعود بنفع كبير على القاهرة وأبو ظبي .

وأكد البراوي أن العلاقات تتركز في عدة محاور منها العلاقات الاقتصادية، مكافحة الإرهاب، الوقوف ضد التدخلات الأجنبية في المنطقة العربية، بالإضافة إلي علاقات ثقافية وإعلامية وفنية، والتمييز الحكومي وإعادة تدريب الكوادر، الرياضية، بالإضافة لعلاقات بين المؤسسات الدينية (الأزهر- مجلس حكماء المسلمين).

وأوضح رئيس حزب صوت الشعب التطابق الكامل في الموقف تجاه كافة القضايا العربية بين القاهرة وأبو ظبي إذ أن هناك تنسيق على كافة المستويات وفى اجتماعات المنظمات الدولية وتجاه القضايا الرئيسية في العالم العربي والأزمات سواء في اليمن وليبيا وسوريا والعراق وغيرها من الدول.

وأوضح البراوي أن منح الشيخ محمد بن زايد  ولى عهد أبو ظبى، "وسام زايد" للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد أرفع وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول، يأتي تقديرًا للعلاقات التاريخية والوطيدة التحى تجمع بين البلدين الشقيقين، وتثميناً لدور الرئيس في دعم وترسيخ تلك العلاقات على كافة الأصعدة.

 

 

اليوم الجديد