النيابة العامة تصرح بدفن 3 خفراء كفر الحصافة في طوخ

11/11/2019 3:17:00 PM
45
حوادث

حوادث

أمرت النيابة العامة بطوخ بالتصريح بدفن جثث 3 خفراء 2 نظامين وآخر خصوصي لقوا مصرعهم إثر إطلاق أعيرة نارية مجهولة عليهم من مصدر غير معلوم خلال تواجدهم في قطعة أرض زراعية في محيط كمين «ارتكاز أمني» بقرية كفر الحصافة مركز طوخ، ويجرى حاليا الاستعداد لنقل الجثامين من مستشفى بنها العام لإجراء الجنازة لهم بالقرية.

فيما كشفت التحقيقات الأولية في واقعة مصرع 3 خفراء بطوخ أنه أثناء جلوس 2 من الخفراء النظامين برفقة مزارع في إحدى المناطق الزراعية بمركز طوخ في القليوبية، أطلق عليهم مجهول الرصاص وفر هاربا.

وكشف مصدر أمني أن حقيقة الواقعة تتمثل في إطلاق النار على 2 خفراء كانا متواجدين صحبة مواطن بمنطقة زراعية بكفر الحصافة مركز طوخ في القليوبية، وفر الجاني هاربا، وأسفر ذلك عن وفاة خفيرين والمواطن، وتلاحق الأجهزة الأمنية المتهم للقبض عليه، وكشف غموض الواقعة وملابساتها.

كانت قد تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية بلاغا من الأهالي في قرية كفر الحصافة يفيد بعثورهم على جثث 3 خفراء في أرض زراعية بجوار كمين القرية حيث سقطوا قتلي بطلقات نارية.

وتبين أن القتلى هم ابراهيم حسين إبراهيم 43 عامًا وعصام صبحي علي حسيني 55 عامًا خفيرين نظاميين من قوة مركز شرطة طوخ وقاسم محمد دراج 63 عامًا خفير خصوصي بإحدى حدائق البرتقال، كانوا جالسين في الأراضي الزراعية وفتح عليهم مجهولون النيران ما أدى إلى مصرعهم جميعا.

وكشف مصدر أمني أنه لم يجر حتي الآن تحديد إذا ما كان الحادث جنائيا أو إرهابيا مؤكدا أن الحادث جرى في الأرض الزراعية المجاورة للكمين، لكن يرجح أن يكون جنائيا.

وأمرت النيابة بالتحفظ على فوارغ الطلقات النارية، وتشريح جثة المجني عليهم، وتبين تلقي أحدهم 11 طلقة دفعة واحدة، فيما بدأت أجهزة الأمن بالقليوبية بتمشيط منطقة الحادث، حيث تم فرض طوق أمني على المنطقة في محاولة لتحديد وضبط الجناة.

 

اليوم الجديد