تفاصيل مثيرة بعد العثور على جثة طالبة الصيدلة في النيل

11/9/2019 1:14:25 AM
176
حوادث

توصلت الأجهزة الأمنية إلى تفاصيل مثيرة في واقعة وفاة "شهد أحمد" طالبة الفرقة الثانية بكلية الصيدلية في جامعة قناة السويس.

وعثرت الأجهزة المعنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وتحركت فرق الإنقاذ النهري بإشراف اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية في الجيزة التى عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك، ورجحت التحريات التي أجريت برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، انتحارها بسبب ذلك.

وقالت مصادر أمنية إن الجثة التى تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة (شهد.أ) طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وأكد شهود عيان وزملاؤها في الكلية إصابتها باكتئاب شديد خلال الفترة القليلة الماضية.
وأشارت زميلات الطالبة إلى أنها كانت على خلق، وكانت تواظب على حضور المحاضرات دون انقطاع، إلا أنها في اليوم الأخير لها في الجامعة، وهو أول أمس الخميس، حضرت بدون بالطو المعمل، وطلبت من إحدى صديقاتها نقودا على سبيل السلفة، ولم تحضر أي محاضرات.

اليوم الجديد