ناقد فني يوضح حقيقة رفض استلام أهل هيثم ذكي جثمانه

الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

11/8/2019 1:28:15 PM
90
فن

سادت حالة من الحزن والتعاطف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي فجر أمس، وخاصة بعد تصريح لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، عندما كشف فيه من سبب تأخر جثمان الفنان الراحل، موضحا أن الجثمان كان لابد أن يتسلمه أحد أقاربه؛ وبسبب عدم وجود أقارب له أصدر المحامي العام قرارا بقيام أشرف زكي باستلام الجثمان.

وفي هذا الصدد، قال الناقد الفني، أحمد سعد الدين، إن أقارب الفنان هيثم أحمد زكي حاليا هم أبناء خاله، وهم «لا يحملون اسمه».

وأوضح «سعد الدين»، في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن تصريح الدفن يحتاج إلى قريب من الدرجة الأولى يحمل اسم «أحمد ذكي»، معلقا: «محدش يقول أهله رفضوا يروحوا يستلموا الجثمان».

وأشار «سعد الدين»، إلى أن نقيب الممثلين أوضح ذلك، ولكن المعلومة لم تنقل كاملة، لافتًا إلى أن أحد الزملاء الذين كانوا بصحبة النقيب أثناء إنهاء إجراءات استلام الجثمان، أكد أن بنات خاله أو أحد من أقاربه وصل إلى هناك، لكن كان كل شيء قد تم، منوها بأن ما تم تصديره هو أن «باقي أهله أهملوه»، موضحا أن الأخ الوحيد للفنان الراحل موجود في العاصمة البريطانية، لندن.

اليوم الجديد