استمرار حبس 5 أفراد 15 يومًا لاتهامهم بذبح أمين شرطة

أرشيفية

5/8/2019 4:28:39 PM
148
حوادث

أمر المستشار قاضي تجديد المعارضات بمحكمة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بتجديد حبس 5 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامهم بذبح أمين شرطة، وإلقاء جثته بمقابر قرية البرشا، وتبين أن بائعين استدرجاه وقاما بذبحه، بالاشتراك مع 3 أشخاص آخرين، وتبين أن المجني عليه كان يتاجر في أقراص الترامادول المخدر، وأنهما ارتكبا الحادث لمرورهما بضائقة مالية وتراكم الديون عليهما.

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي سالم، مدير المباحث بالعثور علي جثة أمين شرطة ملقاة بمقابر قرية البرشا بملوي .
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث ملوي، ومعاونة الرائد أحمد رأفت، حيث تبين أن الجثة لشخص يدعى "ط. ح."، 35 عامًا، أمين شرطة بشمال سيناء، وأن المتهمين بقتله  هما "م. ا."، 33 عامًا، بائع برتقال، ونجل عمه "ا. م."، 31 عامًا، بائع طعمية، حيث قاما باستدراجه إلى منطقة مقابر دير البرشا، بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين وأوهماه بأنهما على علاقة بتاجر مخدرات، وسيتمكنان من جلب كمية من مخدر الترامادول له بأسعار منخفضة عن باقي التجار، واستوليا منه على مبلغ مالي 15 ألف جنيه، وانهالا عليه بالسكاكين فذبحاه وسددا له العديد من الطعنات بمناطق متفرقة من الجسم، وفرا هاربين، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض عليهما، وعلى الـ3 الآخرين.

اليوم الجديد