تخفيضات «بلاك فراي داي» على «جوميا» الجمعة القادمة

البلاك فراي داي - توضيحية

11/5/2019 4:14:34 PM
101
تكنولوجيا

تنطلق يوم الجمعة القادم، حملة تخفيضات البلاك فراي داي، التي تنظيمها سنويًا منصة جوميا المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، لمدة ثلاث أسابيع بداية من الجمعة 8 نوفمبر الجاري، وحتى يوم 29 نوفمبر.

وخلال هذه الفترة يتم عرض نحو 300 ألف منتج في كافة الاهتمامات "سيارات، هواتف، أجهزة كهربية وإلكترونية، أزياء وموضة، متطلبات المنزل، منظفات، متطلبات أطفال، ملابس وأحذية" وغيرها من خلال 7 آلاف تاجر على الإنترنت عبر منصة جوميا بتخفيضات تبدأ من 10%، وتصل في بعض المنتجات إلى 50% و 70% حسب ما أكده مسؤولين جوميا اليوم، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل موسم البلاك فراي داي.

 

وقال معتز سامي، المدير التجاري لمنصة جوميا مصر، في تصريح خاص لموقع "اليوم الجديد" إن موسم البلاك فراي داي سيتضمن عدد من عروض "فلاش سيل" التي تحتوي على أعلى تخفيضات، والتي تصل إلى 70% في بعض المنتجات، ولكن بكميات محددة وفي أوقات محددة سيتم إعلانها عبر تطبيق "جوميا وان" على الإنترنت.

وأشار إلى مواعيد التخفيضات وهي كالتالي:

- كل يوم جمعية سيكون هناك ثلاث عروض بتخفيضات خلال الساعة 12 و 12.5 والساعة الواحدة بعد منصف الليل وهم الثلاث تخفيضات الكبيرة كل يوم جمعة.

ويتضمن موسم البلاك فراي داي 4 أيام جمعة هي يوم 8،15،22،29 نوفمبر، وسيتم تخصيص أنواع محددة من المنتجات في كل أسبوع؛ ليتم عرض تخفيضاتها وسيكون الأسبوع الأول من 8 إلى 15 نوفمبر عروض متطلبات المنزل والأجهزة المنزلية والأسبوع الثاني يتركز عروض الفلاش سيل على منتجات الأزياء والموضة والملابس والأحذية، والأسبوع الثالث والأخير الأجهزة الإلكترونية والكمبيوتر والإكسسوارات الخاصة بها.

ويتضمن كل يوم سبت عروض تخفيضات خاصة على منتجات سامسونج والأحد على المنتجات حافضات الأطفال بامبرز، ومن يوم الإثنين إلى يوم الخميس عروض الأدوات والأجهزة المنزلية، ومتطلبات البيت من المنظفات والمأكولات وغيرها. 

 

اليوم الجديد