الجارحي: الشعب وجه رسالة للعالم أثبت أنه صانع القرار

محمد الجارحي

4/20/2019 3:56:42 PM
421
سياسة

 

أشاد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الأمين العام المساعد لشئون اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن، بالإقبال الكثيف للمشاركة في التعديلات الدستورية في أول أيام الاستفتاء على تعديل بعض المواد الدستورية.

وأكد الجارحي عقب الإدلاء بصوته، أن الشعب المصري دائمًا يثبت أنه صاحب القرار وصانع الديمقراطية، مشيرًا إلى أن المصريين يعيشون عرسًا ديمقراطيًا سيظل عالقًا في التاريخ المصري، وذلك من خلال حالة الوعي التي بعيشها الشعب المصري، والتي دفعته للمشاركة بقوة في التعديلات الدستورية

وأضاف الأمين العام المساعد بمستقبل وطن، أن المشاركة بقوة في الاستفتاء رسالة من الشعب المصري إلى العالم، بأن هناك استقرار سياسي حقيقي وهناك رغبة من الشعب في اجراء التعديلات الدستورية.

وتوقع عضو مجلس إدارة الأهلي، أن يشهد اليومان الباقين من الاستفتاء إقبالًا أكثر للمشاركة في الاستفتاء، وذلك لإعطاء رسالة للجميع في الداخل والخارج بقوة تماسك وترابط الشعب المصري مع قيادته السياسية، مؤكدًا أن المصريين دائماً ما يثبتون أنهم يستحقون الكثير.

ووجه الجارحي التحية للشعب المصري العظيم الذي يستحق كل تحية وتقدير على مشاركته منذ اللحظات الأولى في كتابة تاريخ جديد لبلده، ولم يستمع لكل الشائعات التي حاولت تضليله لمنعه من دوره الوطني والتاريخي.

 

اليوم الجديد