الديهي يطالب السقا ومحمد رمضان بالبعد عن أفلام البلطجة

السقا ومحمد رمضان

10/21/2019 7:38:50 PM
99
توك شو

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن النائب العام بالأمس، أصدر بيانًا حول قضية شهيد الشهامة، وأمر بإحالة القاتلين للمحاكمة عاجلة لكشف الحقيقة.

وناشد "الديهي" مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، جموع المواطنين بالتريث والتعقل واحترام القانون، قائلًا: "إن حضارات الدول لا تقوم إلا على احترام وإعلاء قيم الشرعية الإجرائية، وأن النيابة العامة في مقام مباشرتها إجراءات الدعوى ممثلة عن المجتمع؛ لن يكفيها أداءً لأمانتها إلا المطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين جميعًا، وأنه لا مجال لأي تدخلات من أي طرف كان؛ فالجميع أمام القانون سواء".
وأضاف "الديهي": "بلدنا بخير والله بلدنا بخير".

وعرض الإعلامي نشأت الديهي، خلال الحلقة، مقطع فيديو، تضمن حوارًا لضابط مع بعض الشباب، أكد خلاله أنهم ليس لرجال الشرطة مصلحة مع أحد، وهم موجودون في الشارع لحمايتهم وليس الإساءة لهم، مطالبا الشباب بعدم التجمهر أمام المحكمة حتى لا يضطر الضباط للتدخل، مشددًا على أن ما حدث نتيجة ما ظهر في بعض الأعمال الدرامية.

وناشد نشأت الديهي، الفنانين، أبطال الأعمال الدرامية التي تدعو للبلطجة، أمثال أحمد السقا في إبراهيم الأبيض، ومحمد رمضان في عبده موته، والأسطورة، بتسخير حب الشباب والجمهور لهما في تقديم أعمال جيدة عن الوطنية و"الجدعنة" بعيدًا عن الاستعراض والخروقات، ليكونوا قدوة جيدة للشباب.

 

اليوم الجديد