«قالوله يا عاطل».. مقتل طالب على يد ابن خالته بالخصوص

صورة أرشيفية

10/21/2019 10:37:23 AM
75
حوادث

لقي طالب ثانوي صناعي مصرعه على يد نجل خالته إثر مشادة كلامية حدثت بين المتهم ووالدته.

وتلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة، ووجود متوفي بجوار شارع نادي الحفير – دائرة القسم، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول (و. م .ح) 18 عامًا، طالب بالثانوي الصناعي، وسائق "توك توك" توفي أثر إصابته (جرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وأخر نافذ بالفخذ الأيمن).

وطرف ثان نجل خالة الأول (س. ع. ع) 21 عامًا، طالب بمعهد سيناء للسياحة والفنادق، وذلك حال تواجد الثاني ووالدته (خالة المتوفي) بمسكن الأول، ولدى قيامها بمعاتبة نجلها (المتهم) لعدم قيامه بالبحث عن فرصة عمل قام بالتعدي عليها بالسب والشتم، الأمر الذي دفع المتوفي إلى طرده من المنزل، وحال ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربًا عقب ذلك .

وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفى المطرية بالقاهرة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين، وتم التنسيق وفرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم .

اليوم الجديد