شاهد| نجوم الفن يعزون أحمد مكي في وفاة والده

الفنان أحمد مكي

10/19/2019 12:32:36 PM
114
فن

عبر عدد كبير من الفنانين عن حزنهم الشديد لوفاة والد الفنانين أحمد وإيناس مكي، مساء أمس الجمعة، في دولة الإمارات، مقدمين تعازيهم الحارة لهما.

ونشر الفنان أكرم حسني على صفحته الشخصية تغريدة كتب فيها: البقاء لله في والد الفنان أحمد مكي، اللهم أسكنه فسيح جناتك"، وقال الفنان أحمد السقا: "الله يرحم والدك يا مكي ويصبرك يا حبيبي"، بينما كتب أمير كرارة "البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي ربنا يرحمه"، وكتب الفنان كريم عبد العزيز: "البقاء لله في وفاة والد النجم أحمد مكي.. للفقيد الرحمة والمغفرة وللأسرة خالص العزاء"، ونعى على ربيع "مكي" قائلًا: " الله يرحم والدك يا مكي ويصبركم يارب البقاء لله".

وعقب الفنان بيومي فؤاد على صفحته الشخصية معبرًا عن حزنه قائلًا: "والد أحمد مكى توفى البقاء لله وربنا يرحمه"، بينما قال الفنان هشام ماجد قائلًا: "‏البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي .. ربنا يصبرك ويرحمه "، وعلق أيضا الفنان أحمد أمين قائلًا: "والد الفنان أحمد مكي في ذمة الله.. البقاء لله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله وولاده".

لم يقتصر الأمر على الفنانون فقط فعبر جمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن بالغ حزنهم لوفاة والد أحمد مكي، مصدرين هاشتاج "أحمد مكي" في الأكثر تداولًا.

 

 

 

البقاء لله في والد الفنان أحمد مكي، اللهم أسكنه فسيح جناتك.@Mekkystyle

— akram hosny (@AkramHosny) October 19, 2019

الله يرحم والدك. يامكي ... ويصبرك حبييي ❤️🙏🙏🙏🙏 pic.twitter.com/UzkZmivGcv

— Ahmed Elsaka (@ElSaka) October 18, 2019

اليوم الجديد