«استغل طلاقها وعاشرها جنسياً».. أب يقتل ابنته خشية الفضيحة في أسيوط

الأب المتهم

10/19/2019 12:37:36 AM
1919
حوادث

نجح ضباط مباحث مركز أسيوط في كشف غموض مقتل سيدة عُثر عليها غارقة في دمائها داخل شقتها بمساكن قرية درنكة دائرة المركز.

وتبين من التحريات التي أجراها ضباط وحدة مباحث مركز أسيوط، بقيادة المقدم محمد سيف، رئيس مباحث المركز، أن جريمة القتل ورائها والد السيدة، بعد ارتباطها بعلاقة جنسية معه وقيامها بتصوير والدها أثناء معاشرتها، وبعد افتضاح أمره أمام أسرته قرر التخلص منها.

عقد الأب النية على التخلص من ابنته التي اتخذ منها عشيقة له وأقام معها علاقة جنسية كاملة، بعد طلاقها من زوجها، واستغل تواجدها بشقتها السكنية الكائنة بمساكن قرية درنكة دائرة المركز، واستل سكين من المطبخ وطعنها عدة طعنات في مناطق متفرقة بالجسد حتى فارقت الحياة، ليتركها بعدها جثة هامدة غارقة في دمائها، ثم أبلغ مركز الشرطة بالعثور عليها مقتولة لإبعاد الشبهه عن نفسه.

بعد التأكد من التحريات، تم استئذان النيابة العامة للقبض على الأب المتهم.

توجهت قوة أمنية إلى منزل المتهم الذي أشارت إليه التحريات، وتمكنت من القبض عليه قبل محاولة الفرار، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة خشية الفضيحة، خاصة بعدما علم بوجود فيدوهات جنسية له مع نجلته، قامت بتصوريها أثناء المعاشرة.

أرشد المتهم عن مكان السلاح المستخدم في الجريمة، وتمت إحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا،ً من المقدم محمد سيف رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، صباح السبت الماضي،  يفيد ورود بلاغ من أهالى مساكن قرية درنكة التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة فتاة مقتولة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وتبين أن الجثة لفتاة تدعى " آيه. ع. م " 20 سنة مقتولة بأربعة طعنات فى البطن، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام وتحرر المحضر اللازم وعُرض على النيابة العامة، التي أمرت بدفن الجثة وسرعة ضبط مرتكب الجريمة.

اليوم الجديد