فنانو لبنان ينتفضون ضد حكومتهم: «إجا وقت الحساب»

10/18/2019 6:58:27 PM
30
فن

تفاعل عدد من نجوم الفن اللبنانيين مع ما يدورمن أحداث بلادهم؛ وذلك بعد اندلاع عدة تظاهرات صباح اليوم ضد الحكومة اللبنانية الحالية.

ونشر المطرب راغب علامة على صفحته الشخصية بموقع تويتر، عدة تغريدات كان آخرها: «فجأة صاروا قادرين يجيبوا الكهربا ويخففوا العجز. وين كنتوا من ٣٠ سنة عم ندفع ٢ مليار دولار كل سنة عجز عن الكهربا .ما منصدقكن. انتوا كذابين...٦٠ مليار دولار صرنا دافعين بس للكهربا الغير موجودة!!! . هلق بدكن يانا نصدقكن؟؟؟ من سنين عم نقول #طار_البلد وطبقوا قانون من أين لك هذا»، فيما كانت إليسا من أوائل المتفاعيلن مع الحدث قائلة: «مش مصدقة ولا كلمة من يللي عم بسمعو، عيب بقا الاستخفاف بعقل المواطن اللبناني»، بالإضافة إلى نشرها الكثير من فيديوهات التظاهر.

ونشرت الفنانة نادين نجيم فيديو لها وصورًا وهي تقود إحدى التظاهرات بالشارع اللبناني، كما نشرت أمل حجازي فيديو خلال مشاركتها في مظاهرة اليوم، معلقة «إيد واحدة ومطلب واحد الشعب يريد إسقاط النظام إجا وقت نحاسب».

كما نشرت مايا دياب: «قلبي فخور بلبنان، أجا وقت نحاسب، لبنان ينتفض»، وقال رامي عياش: «الطابور الخامس هنّي السياسيين بحد ذاتن انتبهوا، لبنان ينتفض».

يذكر أن الاحتجاجات ببيروت بدأت أمس الخميس، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

 

 

 

 

اليوم الجديد