إخلاء سبيل 11 شخصا من المتهمين في حريق التلبانة

جانب من الحريق

10/17/2019 5:14:14 PM
41
حوادث

 

أمرت نيابة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل 11 شخصًا من أهالي قرية تلبانة، إذ ألقي القبض عليهم بتهم إثارة الشغب وإشعال النيران في منزل موظفة بالوحدة الصحية في القرية، متهمة بقتل شاب وقطع عضوه التناسلي بعد تعذيبه وتقييده.

 وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ عن عثور الأهالي على جثمان "أحمد المتولي رمضان"، (20 عامًا)، في مصرف وبه آثار تعذيب وبتر عضوه، كما انتشر مقطع فيديو ضرب وتعذيب له على يد شقيقه الأكبر محمد، في غرفة سيدة تدعى "فادية" كان يعمل لديها.

واستمعت النيابة لأقوال شقيق المجني عليه، واتهم "أمينة. ح" وشهرتها فادية، (52 عامًا)، السيدة التي يعمل أخيه لديها، بتعذيبهما ثم فكت وثاقه وأعطته عصا غليظة وأحكمت تقييد شقيقه بالسلاسل والجنازير وأمرته بضرب شقيقه، مدعية سرقته خاتم ذهب من منزلها.

وأكد على أنها كان تصوره بهاتفها المحمول، وقطعت عضو شقيقه المجني عليه أمامه بسكين، وتمكن هو من الهرب بالقفز من الشباك وكان شقيقه على قيد الحياة، ولم يعلم بوفاته إلا بعد عثور الأهالي عليه في المصرف.

وأشعل الأهالي النيران في المنزل، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة عليها، وألقت القبض على 25 شخصًا من الأهالي، بتهمة إشعال النيران.

اليوم الجديد