بالمستندات| الشرنوبي يعلن الحرب على سارة الطباخ

10/17/2019 11:59:26 AM
92
فن

وجه الفنان الشاب محمد الشرنوبي إنذارًا قضائيًا جديدًا للمنتجة سارة الطباخ، من خلال مستشاره القانوني حسام لطفي، وذلك كان يوم الثلاثاء الماضي.

وفي تصريحات صحفية، قال "الشرنوبي" إن الإنذار يعد إعلانًا لمبدأ حسن النية، ومنحها مهلة مدتها 5 أيام، لنقل كل ما صدر للشركة من شهادات قيد من المؤلفين والملحنين لأغانيه، وتحويل كامل مستحقاته عن العامين اللذين تمت خلالهما الشراكة بخصم ما يتقاضاه بموجب الإيصالات الموقعة والمصروفات.

وأضاف أنه طالب بإرسال كشف محاسبي كامل لمحاميه، وأي مشروعات تعاقد خلال تلك الفترة لاستعمال حقه بالقبول أو الرفض، وفقًا لعقد الشراكة.

ومن جانبها أرسلت سارة عن طريق محاميها حسام السنهوري، إنذارًا قضائيًا بتاريخ 23 سبتمبر الماضي أكدت فيه أنها سبق وأنذرت الفنان محمد السنهوري في 21 يوليو بالتوقف عن التعاقد مع الغير، وألزمته بسداد المسحوبات المالية التي تقاضاها من الشركة، وطالبته بحضوره أو من ينوب عنه يوم 25 سبتمبر الماضي لمراجعته الحسابات المشتركة عن الأعمال السابقة، مؤكدة أنها خلال التزامها بالاتفاقات الودية من خلال نقابات المهن الموسيقية والتمثيلية، فوجئت بأن محامي الشرنوبي أقام دعوى أمام المحكمة الاقتصادية وهو ما يشير لعدم التزامه برد ما يتقاضاه.​

 

 

اليوم الجديد