ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة لترويج المخدرات بشبين القناطر

ارشيفية

10/16/2019 10:58:35 AM
38
حوادث

حوادث

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة لترويج المخدرات بين محافظتي المنوفية والقليوبية عقب شرائها من المثلث الذهبي لتجارة المخدرات بشبين القناطر، حيث عثر بحوزتهم على نصف كيلو هيروين ودراجة نارية مسروقة وسلاح ناري، خلال توجههم من شبين القناطر للمنوفية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق، وإرسال حرز المخدرات للمعمل الجنائي لفحصه.

وتلقي اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بتمكن الرائد أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر من ضبط كل من "حسن ع" عاطل، و"محمود س"  و"عبد الله  س  ع" عاطل وجميعهم من محافظة المنوفية وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 500 جرام، ومبلغ مالي 680 جنيهًا وعدد 3 هواتف محمول  حال استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 4155 لسنة 2019 م جنح مركز منوف  منوفية.

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهم والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم والهواتف للاتصال بعملائهم والدراجة النارية لتسهيل تنقلاتهم تحرر عن ذلك المحضر رقم 19606 لسنة 2019 جنح مركز شبين القناطر.

اليوم الجديد