ربة منزل و3 عاطلين وراء مقتل سائق توك توك بالخانكة

صورة أرشيفية

10/16/2019 10:27:21 AM
58
حوادث

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك يبلغ من العمر 15 عاما مقتولا وسرقة مركبة التوك توك الخاصة به.

وتبين أن ربة منزل استدرجته بحجة توصيلها لكوبري الرشاح بالخانكة بالاتفاق مع 3 عاطلين لسرقة "التوك توك"، وتم ضبط 3 متهمين وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط متهم هارب.

وكان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي قسم شرطة الخانكة، يفيد تلقيه بلاغا من عامل بغياب نجله "س. ر "15 عاما، وأنه خرج للعمل على "توك توك" ملك أحد جيرانهم ولم يعد.

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، وقاده العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وتبين من معاينة الجثة وجود جرح ذبحي بالرقبة وجروح طعنية وقطعية متفرقة.

ونجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وهم "م. س" ربة منزل، و3 عاطلين هم "ر. ن"، و"س. ه" ، و"س. س".

وعقب تقنين الإجراءات، وتم استهداف المتهمين وضبط 3 منهم واعترفت المتهمة الأولى بسابق تعرفها إلى المتهم الرابع "هارب" وسابق اتهامه بـ13 قضية "سرقة بالإكراه وسرقة متنوعة و جرائم تموينية وهروب من المراقبة، وذلك أثناء عملهما بإحدى مزارع الدواجن واتفاقهما على سرقة المجني عليه، واقتصار دورها على استدراجه بزعم توصيلها لناحية كوبري الرشاح، واعترضه باقي المتهمين وأجبروه على النزول من الـ "توك توك" إلا أن المجني عليه قاومهم، فأجهز المتهم الثالث عليه بسلاح أبيض محدًثا به الإصابات التي أودت بحياته.

واستولى المتهمون على "التوك توك" وهربوا، وحصلت المتهمة الأولى من المتهمين على 200 جنيه، لحين بيع الـتوك توك، واقتسام ثمنه فيما بينهم، فيما أيد المتهمان المضبوطان أقوال المتهمة الأولى، مشيرين إلى أن التوك توك بحوزة المتهم الهارب، لبيعه فيما أرشد المتهم الثالث عن أداة الجريمة "سكين".

 

 

اليوم الجديد