النيابة تصرح بدفن المتورطين بقتل رجلين وسيدة في بنها

صورة أرشيفية

10/14/2019 11:13:28 AM
60
حوادث

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الإثنين، بالتصريح بدفن عنصرين إجراميين متورطين في قتل رجلين وسيدة في زراعات الموز ببنها، والذين لقيا مصرعهما في مواجهة مع الشرطة بالخانكة، أثناء ضبطهما، وقررت النيابة التحفظ على الأسلحة المضبوطة من العنصرين وإرسالها للمعمل للجنائي.

كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من الرائد محمد غلاب رئيس مباحث قسم أول بنها بشأن مقتل كل من "أحمد.ز.ج"، عاطل، وشهرته "أيظن"، إثر إصابته بطلقات نارية بمقدمة الرأس من الناحية اليمنى، و"ممدوح.ع.ا"، عاطل، إثر إصابته بطلقات نارية متفرقه بالجسم، و"س.ح.ع"، ربة منزل إثر إصابتها بطلقات نارية متفرقه بالجسم.

وتمكن رجال المباحث من تحديد المتهمين في الواقعة وهم "محمد.ا. ع"، وشهرته "بوش" بدون عمل مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 6881 لسنة 2017م جنح قسم ثان بنها (ضرب) حصر رقم 3957 لسنة 2017م غيابي بالحبس 6 شهور وكفالة 200 جنيه، و"عماد.ج.ا"، بدون عمل، السابق اتهامه في عدد 2 قضية (ضرب – سلاح أبيض).

عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمان المذكوران بمشاركة مجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بمكان تواجدهما بمنطقة أرض المعلف مزرعة الجبل الأصفر دائرة مركز شرطة الخانكة، حيث يختبئان بداخل أحد المباني غير المستخدمة، وما أن استشعر المتهمان اقتراب القوات حتى بادرا بإطلاق عدة أعيرة نارية من أسلحة نارية بحوزتهما صوب القوات، مما دفع القوات إلى التعامل معهما وإبطال مصدر النيران وإحداث إصابة كل منهما التي أودت بحياتهما.

جرى العثور على 2 سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62x 39، كما تبين وجود بندقية خرطوش تركي الصنع و7 طلقات خرطوش عيار 12مم وكذا عثر على 2 خزينة بندقية آلية فارغتين، كما عثر مع الأول على مبلغ مالي قدره 1000 جنيه عملات ورقيه ومع الثاني مبلغ مالي قدره 1200 جنيه عملات ورقيه.

اليوم الجديد