«عاشور» يلتقي المحامين المشتركين في دورة «الاستراتيجية والأمن القومي»

جانب من اللقاء

10/13/2019 6:44:50 PM
36
24 ساعة

التقى سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، منذ قليل، في مكتبه، المحامين المشتركين في الدورة الثانية في "الاستراتيجية والأمن القومي"، المقامة تحت رعايته، بإشراف ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة.

وقال ماجد حنا، في بيان له، إن اللقاء حضره المحامون المشتركون في الدورة من جميع محافظات الجمهورية، والذين أبدوا إعجابهم بالدورة وأهميتها في مجالهم، وجددوا تأييدهم للنقيب العام ومجلسه في القرارات الأخيرة بشأن عدم قيد خريجي التعليم المفتوح، وقانون المحاماة الجديد، والمميزات التي أضافها القانون بشأن حصانة المحامي.

وأشار حنا إلى أن النقيب العام أكد، خلال اللقاء، أهمية انعقاد مثل هذه الدورات بشكل مستمر، ويتم حاليا التواصل لعقد هذه الدورة بشكل مستمر لإتاحة الفرصة أمام المحامين للاشتراك بها، لافتا إلى أن مثل هذه الدورات تحرص النقابة على تقديمها للارتقاء بالمستوى المهني للمحامي، ومهنة المحاماة.

كانت الأمانة العامة لوزارة الدفاع وافقت، في الآونة الأخيرة، على التحاق المحامين بدورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا في مجالات: إدارة الأزمات والتفاوض، وصناع القرار، والاستراتيجية والأمن القومي، بناءً على الطلب المقدم من نقيب المحامين.

اليوم الجديد