شاهد| «زاوية» تطرح برومو وبوستر بانوراما الفيلم الأوروبي 2019

البوستر

10/13/2019 12:14:04 PM
40
فن

طرحت إدارة "بانوراما الفيلم الأوروبي" برومو الدورة الثانية عشر التي ستعقد في الفترة من 6 إلى 16 نوفمبر المقبل، ويعرض من خلالها أكثر من 55  فيلمًا، من أهم الإنتاجات الأوروبية، والبرومو من تصميم الفنان حازم راغب.

وكشفت الصفحة الرسمية لسينما "زاوية " على موقع "فيسبوك"، عن البوستر الرسمي للدورة الثانية عشر وهو من تصميم كلٍ من أحمد حمود ونورا علي.

وتشهد الدورة الجديدة التي تستمر لمدة أحد عشر يومًا إقامة العديد من الفعاليات السينمائية، مثل إقامة العديد من الحوارات واللقاءات مع الفنانين والسينمائيين المصريين والعالميين.

وكما هو معروف تهدف "بانوراما الفيلم الأوروبي" إلى منح المشاهد فرصة جديدة لمتابعة عدد من الأعمال السينمائية الأوروبية، ولقاء عدد من صناع تلك الأعمال، من خلال الأفلام التي يتم عرضها خلال البانوراما.

وتقام عروض البانوراما في سينما زاوية بوسط القاهرة وسينما الزمالك إضافة إلى عروض محدودة في الإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية وعدد من المحافظات الأخرى.

يُذكر أن بانوراما الفيلم الأوروبي حدث فني سنوي أقامته شركة أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين"، وتنظمه سينما "زاوية"، وتعرض خلاله أحدث الأفلام الأوروبية.

وبدأت عروض مهرجان "بانوراما الفيلم الأوروبي" عام 2004 فى القاهرة فقط وتتم بانوراما الفيلم الأوروبي بدعم من الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع EUNIC.

اليوم الجديد