نجوم الفن في أحدث عروض أيمن لحموني لمجموعة خريف وشتاء 2020

10/13/2019 12:07:29 PM
56
فن

أطلق المصمم السوري الشهير أيمن لحموني، أحدث مجموعاته من فساتين السواريه لموسم خريف وشتاء 2020، بباقة من أجمل الأفكار المميزة التي جمعت بين عراقة الماضي وعصرية الصيحات الرائجة، وأقيم العرض الذي طال انتظاره مساء أمس السبت، بأحد الفنادق الكبرى - فور سيزونس- في حضور كوكبة من نجوم الوطن العربي، وكان الحفل من تقديم الاعلاميه الشهيرة بوسي شلبي.

وحضر الحفل كل من نسرين طافش، ورانيا فريد شوقي، ولقاء سويدان، ومنة فضالي، وسوزان نجم الدين، وسهير رمزي، وصابرين، وغيرهم الكثير، وتميزت تصاميم المجموعة التي تم عرضها بتنوع تطريزها والطابع الملكي الذي زاد التصاميم جرأة وجاذبية إضافةً للتفاصيل الأنثوية وقد تجلى إبداع أيمن لحموني في فستان الزفاف الذي اختتم به عرضه والذي اتسم بالحرفية العالية والتطريزات المشغولة بدقة متناهية، وقدمته الفنانة أروي جودة.

وقد تضمنّت المجموعة 34 فستانًا، من ضمنهم فستانين زفاف، بالإضافة إلى فستان الختام الـ34 الذي أظهر عشق المصمم في إبراز العروس في حالة من الأنوثة والجاذبية، وعكس كل تصميم وأقمشته الفضفاضة والمتطايرة مزيجًا فريدًا بين الأنوثة والأناقة، واكتملت الإطلالات بلمسات خبير الميك أب محمد عبد الحميد وخبير الشعر محمد الصغير.

تنوعت الألوان بين أسود، أحمر، أصفر، بترولي، بنفسجي وبورجوندي. بينما كانت الألوان الأكثر بروزا الأسود والأحمر والبترولي، مع استخدام التطريز السوري الشهير بنعومته وجماله. واستخدم أيمن لحموني أقمشة فاخرة مثل الشيفون والساتان ومخمل أطيفة، تفتة، تول، ريش، والأقمشة المطرزة يدوي بالأحجار، ليجعل من المرأة أميره واثقة من سحرها، وجاء ختام العرض مسكا، وقمة في الإبداع، مع فستان الزفاف الذي ارتدته الفنانة المتألقة أروى جودة.

وبمناسبة إطلاق مجموعته الجديدة يقول مصمم الأزياء أيمن لحموني: "يعد هذا العرض الخامس الخاص بدار أزياء A&L في القاهرة، وقدمت فيه ما يقرب من 34 تصميمًا جديدًا من ضمنهم 3 فساتين زفاف ترتدي الفنانة أروى جودة واحدًا منهم.

مضيفًا: "الموضة في الشرق الأوسط بدأت في مصر وأنا سعيد كون تصميماتي وابتكاراتي قد حازت على إعجاب سيدات المجتمع المصري، وانا دائماً ما أبحث عن الأناقة والجمال في كل فستان أقوم بتصميمه، خاصة فيما أقدمه للسوق المصري؛ حيث انه سوق يعي تماماً معنى كلمة الموضة ويسعي دائماً إلى التجديد والابتكار. كما أن الثقة التي منحتني اياها السيدات المصريات ألقيت على عاتقي مسؤولية أكبر للاستمرار في تلبية كل الأذواق".

وأحيا الحفل السوبر ستار راغب علامة، حيث قدم خلال السهرة باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة، أضافت على الحفل سحر خاص.

وتمتاز تصميمات لحموني بأنها تقدم مزيجاً فريداً يجمع ما بين الأناقة الكلاسيكية مع لمسة عصرية أنيقة يعتمد فيها على الخياطة مع استخدام التطريز والزينة اليدوية السورية الشهيرة. شاركت دار أزياء A&L في العديد من عروض الأزياء من قبل بما في ذلك معرض الزفاف (Our Wedding Carnival) في القاهرة والذي تلقت عنه إشادات واسعة.

تعمل دار أزياء A&L مع العديد من السيدات العربيات الرائدات، فهي لديها قائمة عملاء رفيعة المستوى تشمل سياسيين، مطربين وممثلين والعديد من المشاهير، بما في ذلك بوسي شلبي، إيمي سمير غانم، سولاف فوخرجي، شرين رضا، تارا عماد وأنوشكا ومنة فضالي. كما أنها تستعد في الفترة المقبلة لتصبح ماركة عالمية ستستضاف قريبا في عرض أزياء في عواصم الموضة بأوروبا، وتضم حالياً ثلاثة متاجر في جمهورية مصر العربية. تم إنشاء أول متجر في القاهرة عام 2014 في المهندسين ومع النجاح الكبير تم انشاء متاجر أخرى، حيث يوجد متجر في Downtown Mall في القاهرة الجديدة وآخر في الإسكندرية.

نبذة عن أيمن لحموني:

ولد مصمم الأزياء السوري أيمن لحموني، في سوريا عام 1980، وكان منذ صغره مفتونا دائما بالفن، إلى أن بدأت رحلته في عام 1994 وهو في سن الرابعة عشرة لفهم عالم صناعة الأزياء واكتساب الخبرة الميدانية ليصبح مصمم أزياء مشهور، حيث بدأ لحموني بزيارة بيوت الأزياء المحلية في سوريا، وبعدها سافر إلى بيروت لدراسة تصميم الأزياء وأطلق أول دار أزياء هناك.

يعد عام 2000 هو الطلقة الحقيقة للحموني، فبعدما أسس علامته التجارية المشهورة للأزياء في لبنان في ذلك العام، حقق لحموني انطلاقته الأولى إلى أن أصبح مصمم أزياء مشهور في العالم العربي بأسره، حيث استمرت العلامة التجارية في التوسع مع قائمة رفيعة المستوي من العملاء من جميع أنحاء المنطقة، وواصلت العرض في أوروبا والإمارات العربية المتحدة ولبنان وسوريا.

في عام 2012 وبعد الحرب السورية، انتقل إلى مصر ليبدأ من جديد بإطلاق تصميمات A&L في وقت لاحق من عام 2014.

اليوم الجديد