محمد فراج يكشف تفاصيل تصوير «الممر» بمدرسة الصاعقة

أثناء التكريم

10/12/2019 12:03:58 AM
91
فن

قال الفنان محمد فراج بطل فيلم الممر، إن اشتراكه في هذا العمل السينمائي الضخم بمثابة وسام على صدره، فهو يحمل رسالة فنية، وأخرى وطنية، لافتاً إلى أن هذا التوقيت تطغى فيه الرسالة الوطنية على كل شئ.
وأضاف «فراج» خلال ندوة تكريم صناع فيلم الممر بمهرجان الإسكندرية السينمائي مساء اليوم،  أنه شارك ضمن طاقم عمل جميعة نجوم بداية من المنتج هشام عبد الخالق، والمخرج شريف عرفة، والفنان أحمد عز حتى أصغر جزء في هذا العمل، مضيفا: جميعنا كان علينا واجب وطني تجاه الفيلم.
وأكد أنها تعد المرة الأولى له لتمثيل اللهجة الصعيدية، مشيرًا إلى أن الدور مكتوب بشكل جيد جدا، وهذا ما جعله يحمل على عاتقه نجاح هذا الدور، لافتًا إلى أنه وافق على العمل دون أن يعرف كيفية تنفيذه بسبب ثقل العمل الفني والنجوم المشاركة به، وهو شئ لم يعتاد عليه.
وتابع: «مرينا بالكثير من الصعاب في العمل، حيث تم تدريبنا في مدرسة الصاعقة لمدة شهر ونصف، مع رجال القوات المسلحة، الذي أتوجه بالشكر لهم، على مساعدتهم لنا لكي يخرج العمل بهذا الشكل والصورة الحقيقة، مضيفًا أننا عملنا في ظروف تصوير صعبة جدا، وكنا  نخرج في أماكن لا يوجد بها اتصال، وننقطع عن الناس بالأيام، ولكن لم نكن  نشعر بالتعب قائلًا: « كان على قلبنا زي العسل».
جاء ذلك بحضور المنتج هشام عبد الخالق، الممثل محمد فراج والممثل محمد جمعة من صناع الفيلم، بالإضافة إلى العشرات من جماهير الإسكندرية الذين حرصوا على مشاهدة الفيلم فى عرض خاص بالفندق احتضان المؤتمر الصحفي.

 

اليوم الجديد