توزيع 43 سماعة أذن و11 طرفًا صناعيًا لذوي الاحتياجات بالغربية

صورة ارشيفية

10/2/2019 3:22:50 PM
42
المحافظات

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، على تقديم كافة سبل الدعم للأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على المواطنين البسطاء من أبناء المحافظة وخاصة ذوي القدرات الخاصة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته جمعية الأورمان بالتعاون مع المحافظة لتوزيع أجهزة طبية تعويضية على ذوي القدرات الخاصة بتكلفة 480 ألف جنيه.

وبدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم كلمة العقيد عصام أحمد مدير جمعية الأورمان بالغربية التي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمه المتواصل، ومتابعته المستمرة للأعمال الخيرية التي تتم بالمحافظة والتي تساهم في رفع الأعباء عن المرضى وذوي القدرات الخاصة.

وخلال اللقاء وزع محافظ الغربية بتوزيع 43 سماعة أذن و11 طرفًا صناعيا و10 كراسي متحركة لذوي القدرات الخاصة؛ لمساعدتهم في ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وفى نهاية اللقاء؛ أشاد محافظ الغربية بالمجهودات التي يقوم بها الجهاز التنفيذي بالتعاون مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتلبية كافة متطلبات ذوي القدرات الخاصة وتوفير حياة كريمة لهم، مقدمًا الشكر لجمعية الأورمان على أعمالها خلال الفترة الماضية.

وخلال لقاء محافظ الغربية بالمواطنين في اللقاء والاستماع إلى متطلباتهم واحتياجاتهم وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالسير في إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لعدد من المواطنين نظرًا لظروفهم المعيشية، وكذا قيام مديرية القوى العاملة بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد المواطنين باللقاء.

اليوم الجديد