أفضل فيلم ترويجي بالشرق الأوسط.. «المشاط» تكرم مخرج «People to People»

10/2/2019 1:56:07 PM
96
24 ساعة

كرمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، أمس، ريمي كارليوز المخرج الإبداعي لشركة "Beautiful Destinations"، مخرج الفيلم الأول لحملة "People to People" الفائز بالمركز الأول كأفضل فيلم ترويجي في منطقة الشرق الأوسط من منظمة السياحة العالمية، وذلك خلال اجتماعات الدورة الـ23 للجمعية العامة للمنظمة الشهر الماضي والتي عقدت في مدينة سانت بطرسبرج بجمهورية روسيا الاتحادية.

ووجهت الدكتورة رانيا المشاط، الشكر لريمي كارليوز على تعاونه مع الوزارة لإنتاج وخلق محتوى ومواد ترويجية جديدة تبرز التنوع الكبير الذي تتمتع به السياحة المصرية.

ومن جانبه، أعرب ريمي كارليوز المخرج الإبداعي للشركة عن اعتزازه بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية للترويج لمصر بالخارج، وعن سعادته بفوز فيلم حملة "People to People" بهذه الجائزة، لافتا إلى أن الهدف من هذا الفيلم هو إبراز سمات الشعب المصري والوجهات الجميلة الكثيرة والمتفردة في مصر.

وأشاد بالتطور الذي تشهده السياحة المصرية وخاصة في ظل وجود رؤية واضحة لوزارة السياحة المصرية.

وريمي كارليوز يعد واحداً من المخرجين الإبداعيين المعروفين عالميا، وقد عمل على الحملات الترويجية لعديد من العلامات التجارية العالمية، كما عمل مع العديد من نجوم الغناء وكرة القدم في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أطلقت الوزارة الفيلم الترويجي لحملة "People to People" بهدف إلقاء الضوء على الوجوه المصرية المختلفة، حيث يقدم الفيلم لقطات متنوعة تعرض الأماكن الأثرية والسياحية وجوانب من الثقافة المصرية، والطعام المصري والأنشطة الكثيرة من خلال نماذج مختلفة من المصريين.

وشركة "Beautiful Destinations" العالمية تعد واحدة من الشركات العالمية الكبرى التي عقدت معها وزارة السياحة شراكة للترويج والتسويق لمصر عالميا ضمن العديد من الشراكات الدولية التي أعلنت عنها الوزارة مؤخرا.

وشركة "Beautiful Destinations" تعد من أكبر الشركات المتخصصة عالميا في الترويج للمقاصد السياحية المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والشركة لديها أكثر من 20 مليون متابع من أكثر من 180 دولة حول العالم على منصاتها المختلفة على Instagram وFacebook وSnapchat وYouTube وWeibo لاستلهام أفكار عن السفر.

وقد أعلنت وزارة السياحة يوم 9 سبتمبر الماضي الشراكة مع عدد من المؤسسات الدولية وهى مؤسسة "Discovery" العالمية، ومجموعة إكسبيديا "Expedia" العالمية، وشركة "Isobar"، وشركة "Ctrip" الصينية، وشبكة "CNN" العالمية، وشركة "Beautiful Destinations"، وذلك في إطار سعي وزارة السياحة لتنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر وهو أحد الركائز الرئيسية التي يعتمد عليها محور الترويج والتنشيط برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد المصرية.

اليوم الجديد