تجديد الثقة في «القصبي» رئيسا لائتلاف دعم مصر

رئيس ائتلاف دعم مصر عبد الهادي القصبي - أرشيفية

9/30/2019 8:49:13 PM
110
عاجل

 

أعلنت الجمعية العمومية لائتلاف دعم مصر، بحضور جميع أعضاء المكتب السياسي، تجديد الثقة في الدكتور عبد الهادي القصبي رئيسًا لائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية للعام الثاني.

وأعلن رئيس ائتلاف دعم مصر الدكتور عبد الهادي القصبي، عقب تجديد الثقة به رئيسًا للائتلاف للعام الثاني وفوزه بالتزكية، أن ائتلاف دعم مصر لديه ثوابت وطنية ويبذل كل الجهد المتوقع لمساندة الدولة المصرية، مشيرًا في بيان له، اليوم، أننا لن نتهاون في استخدام كافة الأدوات الرقابية والتشريعية فيما يتعلق بمصلحة المواطن التي تكفل له حياة كريمة مع ضمان حصوله على حقه في الخدمات الاقتصادية والصحية والاجتماعية بما يحقق العدالة المجتمعية .

وأضاف "القصبي"، أن لدينا عمل يحتاج إلى تكاتف جميع النواب لمواجهة ما تمر به مصر، وما يحاك بها من فتن ومؤامرات، معلنًا تأييده الكامل للقيادة السياسية الوطنية الشريفة المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تحمل عبء استعادة الدولة المصرية واستعادة مكانتها الدولية والإقليمية .

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر، على دعمه لاستقرار الوطن وحماية أمنه القومي بجميع أبعاده، وتأييده التام للقوات المسلحة الباسلة، معلنًا رفضه للعنف والإرهاب بجميع صوره وأشكاله .

وأشار إلى  رفضه سياسات التشكيك والتخوين وبث الاحباط والخوف لدى الشعب المصري، مشيرًا إلى سعى الائتلاف خلال دور الانعقاد المقبل، دفع عجلة التنمية وتنشيط الاقتصاد والاستثمار المحلى والأجنبي من خلال التشريعات، مضيفًا: "لدينا مهمة وهي مواجهة مشكلات حادة مثل البطالة، وضبط الأسعار، والزيادة السكانية، وتوصيل المرافق، ووصول الدعم لمستحقيه، والانتهاء من كردونات المدن .

وأضح أنه يجب على الائتلاف متابعة ما صدر من قوانين تهم المواطن مثل التصالح في مخالفات البناء والمعاقين وحقوق أصحاب المعاشات، معلنًا أنه خلال دور الانعقاد المقبل، سيشهد تقديم عدة مشروعات قوانين منها مجلس الشيوخ ومباشرة الحقوق السياسية والإدارة المحلية والإجراءات الجنائية والمرور والبناء الموحد وتنظيم الفتوى وغيرها من مشروعات القوانين .  

اليوم الجديد