«كانوا بيلعبوا».. مصرع طفلين سقطا من الطابق الرابع بالإسكندرية

صورة أرشيفية

9/29/2019 3:15:07 PM
116
حوادث

لقي طفلين مصرعهما، اليوم الأحد، بمنطقة غبريال، شرق الإسكندرية، عقب سقوطهما من نافذة الشقة سكنهما إلى الطريق العام.

وتلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة الرمل أول، مقدم من الأهالي بسقوط طفلين من أعلى عقار بشارع ابن مؤنس، بمنطقة غبريال، شرقًا.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل أول، وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص وجود جثتي "أحمد. أ"، 5 سنوات، وشقيقته "ساندي. أ"، 3 سنوات، وبهما كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وقالت والدة الطفلين، إنها تركت أطفالها يلهون أعلى سرير غرفة النوم، وفي حين الوقت هبطت إلى الشارع لشراء "حاجة ساقعة" للمدرس الذي حضر لمنزلهما لإعطاء درس خصوصي لابنيها الآخرين.

وأضافت "الأم"، في التحقيقات، أنه بمجرد خروجها من باب العقار وجدت طفليها "أحمد" و"ساندي" جثث هامدة غارقين في الدماء أمامها في الطريق العام، ولم تتهم أحد بالتسبب في الحادث.

وتبين من تحريات ضباط المباحث، أن الطفل اختل توازنه أثناء لهوه أعلى السرير الملاصق للشباك وأثناء سقوطه في الطريق العام أمسك بشقيقته "ساندي" فسقطت فوقه ولقيا مصرعهما.

أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وأمرت بنقل الجثتين لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة "تم النقل"، فيما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثتين، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اليوم الجديد