افتتاح المبنى الجديد لكلية التربية النوعية بطنطا أكتوبر المقبل

الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا

9/29/2019 2:33:55 PM
43
المحافظات

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، افتتاح المبنى الجديد لكلية التربية النوعية، خلال احتفالات أكتوبر المقبل، بعد استلام المبنى الذي تم الانتهاء من تشييده وفقًا لأفضل المواصفات العالمية.

وأضاف أن هناك تطويرا لمعامل كلية الهندسة، واعتماد 3 معامل دوليًا بعد حصولها على شهادة الايزو، وتعد هندسة طنطا أول كلية على مستوى الجامعات المصرية يتم اعتماد 3 معامل بها دوليًا.

وأشاد الدكتور محمود زكي عميد هندسة طنطا، بمكتب الاستشارات الهندسية في الكلية، الذي يقدم خبراته الهندسية للعديد من الجهات ويعد من أهم بيوت الخبرة في محافظات الدلتا.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد عطا وكيل الكلية للدراسات العليا، مدير مكتب الاستشارات الهندسية، أن المبنى الجديد لكلية التربية النوعية الذي سيتم افتتاحه خلال أكتوبر المقبل مكون من 6 طوابق على مساحة 2000 متر، ويضم 4 مدرجات مركزية بسعة 400 طالب للمدرج، وقاعة أنشطة ورسم ومعامل لكافة التخصصات بالكلية ومكتبة مركزية.

وأضاف أن المبنى مجهز باحتياحات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة مضيفًا أن مكتب الاستشارات الهندسية بالكلية نال شهرة واسعة، وأصبح مصدر موثوق به في الأعمال، والاختبارات الهندسية والإشراف على التنفيذ وقدم خبراته لأكثر من 800 مؤسسة عامة وخاصة، وحقق خلال 5 سنوات إيرادات تقدر بنحو 35 مليون جنيه للكلية، موضحًا أن المكتب يضم 100 استشاري من أعضاء هيئة التدريس.

 

وأعلن رقمنة الدراسات العليا، حيث لم يعد هناك تعامل على الشباك مع الطلاب حيث يتقدم الباحثين للالتحاق بالدراسات العليا الكترونيًا من خلال شبكة الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للكلية، وتقدم إليهم كل الخدمات إلكترونيًا حتى إعلان نتيجة قبولهم وسداد المصروفات إلكترونيًا، كما تم اعتماد المراسلة الرسمية بالكلية عبر البريد الإلكتروني لافتًا أن صندوق دعم البحوث بالكلية يقدم دعمًا للباحثين المتميزين في رسائل الماجستير والدكتوراه.

اليوم الجديد