شاهد| شيرين رضا تطلق «هاشتاج» الإعدام لقاتل الطفلة جنة

شيرين رضا

9/29/2019 10:55:10 AM
101
فن

أطلقت الفنانة شيرين رضا "هاشتاج" بعنوان "الإعدام_لخال_و_جدة_الطفلة_جنة"، وذلك بعد وفاة الطفلة جنة إثر تعرضها للتعذيب على يد خالها وجدتها.

ونشرت شيرين عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "جنة ماتت بعد ما اتعذبت على إيد أقرب الناس ليها، بس يا ترى فيه كام جنة غيرها منعرفش عنهم اَي حاجة؟؟ لو شكيت ولو للحظة أن في حد بيعذب طفل، بلغ عنه فورًا. #الإعدام_لخال_و_جدة_الطفله_جنة".

جدير بالذكر أن رئيس مباحث مركز شربين توجه إلى مقر إقامة الطفلة، حيث تقطن مع جدتها التي تدعى "صفاء" المتهمة بالتعدي عليها بالضرب وحرق أجزاء من جسدها، بحجة تبولها لا إراديًا، وألقي القبض على الجدة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان أطباء مستشفى المنصورة الدولي، أجروا عملية بتر للساق اليسرى للطفلة جنة، وأكد تقرير الحالة الطبية للفتاة بالمستشفى، أن الطفلة وصلت محولة من مستشفى شربين المركزي، مصابة باعتداء من آخرين وبالكشف الطبي الظاهري تبين وجود غرغرينا بالأعضاء التناسلية الخارجية واشتباه جلطة بالطرف السفلي الأيسر.

جنة ماتت بعد ما إتعذبت علي أيد اقرب الناس ليها، بس يا تري في كام جنة غيرها منعرفش عنهم اَي حاجة؟؟ لو شكيت ولو للحظة ان في حد بيعذب طفل، بلغ عنه فورا. #الإعدام_لخال_و_جدة_الطفله_جنه

— Shereen Reda (@ShereenReda) September 28, 2019

اليوم الجديد