حبس عصابة تخصصت في سرقة الهواتف المحمولة ببنها

صورة أرشيفية

9/26/2019 2:39:51 PM
46
حوادث

قرر حمدي السيد رئيس نيابة بنها، حبس صاحب محل هواتف محمولة وعاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لتكوينهم عصابة لسرقة الهواتف والمتعلقات من المواطنين بأسلوب المغافلة في مدينة بنها.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم محمد غلاب رئيس مباحث قسم أول بنها مفادها قيام كل من "ا. خ ا" عاطل، السابق اتهامه في قضية مخدرات و "ح. ع.  م" (18 عامًا) عاطل و "ه.ي. خ"   صاحب محل هواتف محمولة بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة، ومتعلقات المواطنين من الطرق العامة بأسلوب المغافلة بنطاق دائرتي قسمي شرطه أول وثان بنها .

وأخطر اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات تمكن العميد خالد المحمدي مفتش مباحث بنها من ضبطهم حال ترددهم على دائرة قسم شرطة أول بنها، وبحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم، وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 1 جرام تقريبًا، وبحوزة الثاني سلاح أبيض (مطواة)، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها وحيازتهم للسلاح الناري والأبيض بقصد ممارسة نشاطهم الإجرامي، والمواد المخدرة بقصد التعاطي .

وبتطوير مناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم وقائع أخرى، وجرى بارشادهم ضبط 6 هواتف محمولة، ومبلغ مالي 700 جنيه المستولى عليهم في الوقائع التي أقروا بارتكابها.

اليوم الجديد