«بشرى» تهدي حفل «السينما في حفل موسيقي» إلى عزت أبو عوف

الفنان الراحل عزت أبو عوف- أرشيفية

9/25/2019 9:57:40 PM
41
فن

أعلنت الفنانة بشرى مديرة العمليات بمهرجان الجونة السينمائي، قبل انطلاق حفلة "السينما في حفل موسيقي" المقامة برعاية السفارة الأمريكية على هامش الدورة الثالثة من المهرجان، عن إهداء الحفل للنجم الراحل عزت أبو عوف.

 وقالت "بشرى"، في بيان لها" إن "الكل يعرف جيدًا إلى أى مدى كان يعشق الفنان الراحل عزت أبو عوف الموسيقى وأنه دخل عالم الفن من خلالها، مضيفة أن أبو عوف خلال مشواره الفني سواء بالموسيقى أو التمثيل قدم العديد من المطربين والممثلين والموسيقيين الذين أصبحوا أسماء كبيرة في عالم الفن حاليًا وأقل واجب أن نتذكره ونحن نستمع للموسيقى فى الجونة".

 وتقام "السينما في حفل موسيقي"، بقيادة الموسيقار أحمد الصعيدي مؤسس ورئيس الجمعية الفيلهارمونية المصرية، بمشاركة العازفين المنفردين جانيت سونج على آلة الكمان، وفيديريكو مونديلشي على آلة الساكسفون، وفيكتوريا كابرالوفا على آلة التشيلو، والأداء الصوتي لأمينة خيرت. وينقسم الحفل إلى جزئين، ويحتفي الأول بموسيقى هولييود الشهيرة بينما يحتفي الثاني بموسيقى الملحن السينمائي نينو روتا.

 وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم إياد نصار، وصبا مبارك، وأمينة خليل، وأيتن عامر، ومي عمر، وهاني رمزي، وهنا شيحة، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، وباسم سمرة، وإيناس الدغيدي، ورشا مهدي، ومحمد فراج، وليلى علوي، ويسرا اللوزي، وشيرين رضا، ونسرين طافش، ولقاء الخميسي، والمطرب أبو، وبشرى، وإيمان العاصي، ودرة، وصبري فواز، وأحمد رزق، وأروى جودة، وعمرو منسي، ومحمد كريم، وصبري فواز، وشادي الفونس، ومي وميار الغيطي.

 

اليوم الجديد