شاهد| «إليسا» ترد على إهانة تركي آل الشيخ لها

إليسا وتركي آل شيخ

9/25/2019 9:26:40 PM
99
فن

دخلت الفنانة اللبنانية إليسا في خلاف شديد مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في الممكلة العربية السعودية، ما أدى إلى تعرضها للإهانة أمام كل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ الخلاف عندما كتب أحد متابعي تركي آل الشيخ تغريدة طالبه فيها باستدعاء إليسا لإحياء حفلًا موسيقيًا بالمملكة، قائلًا: "أميرة الإحساس تكفي معاليك كملها بملكة الإحساس إليسا.. والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر".

ليأتي بعد ذلك رد الفنانة اللبنانية على المتابع قائلة: "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبًا .. "ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه"، ورد "تركي" عليها بطريقة صادمة ومهينة قائلًا: "ولهذا لم تستحق أن تدعي".

وردت إليسا على مستشار هيئة الترفيه: "أشكرك معالي المستشار.. ليست مشكلتي إذا تم فهم كلامي بطريقة مغايرة.. لكن لا يوجد شيء يمكنه أن يغير من محبتي للشعب السعودي"، ليجيبها تركي "ما ننتظر محبتك... محبتك اجعليها لنفسك، ولا شكر على واجب"، وحاولت بعدها إليسا تهدئة الأمور قائلة: "أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها، والوقت الذي ترونه مناسبًا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة".

وانتهى الخلاف برد "آل الشيخ" عليها قائلًا: "نعم هكذا بكل وضوح، في الوقت الذي تراه المملكة ونراه مناسبًا، عندما نطلبك تكونين جاهزة".


 

ايوه كذا بوضوح ... احب المملكه وفي الوقت الي بنطلب فيه انا جاهز 👍

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) ٢٥ سبتمبر ٢٠١٩

اليوم الجديد