على خطى الأميرة ديانا.. ميجان ترتدي الحجاب في جنوب أفريقيا

ميجان في الحجاب

9/25/2019 3:31:23 PM
76
بلاد بره

ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس، حجابًا خلال زيارتها لأول وأقدم مسجد في كيب تاون عاصمة جنوب أفريقيا، وذلك خلال الاحتفال بيوم التراث.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صور دوقة ساسكس بالحجاب في اليوم الثاني من جولتها مع زوجها الأمير هاري لجنوب أفريقيا، والتي بدت فيها حريصة على ثقافة وتقاليد الاحتفال في البلد.

 

وارتدت ماركل الحجاب على خطى الأميرة ديانا، وذلك عندما كانت في زيارة لمسجد بادشاهي في لاهور، خلال جولة ملكية في باكستان عام1991.

وظهرت ميجان بفستان طويل حتى الأقدام من ستود، والذي يبلغ سعره 5.267 جنيه مصري، والذي سرعان ما نفذ من متاجر "الأون لاين" فور انتشار صوره.

وذكرت ديلي ميل أن دوقة ساسكس فضلت أن ترتدي فستانًا ذو خطوط طولية أعيد تدويره من خزانة ملابسها، فور وصولها إلى المفوضوية العليا البريطانية في كيب تاون.

ويبلغ سعر هذا الفستان21.816 جنيه مصري، وظهرت به سابقًا في زيارتها الرسمية إلى أستراليا العام الماضي، وهو من تصميم مارتن جرانت.

وهو ليس أول فستان تعيد استخدامه في رحلتها مع الأمير إلى أفريقيا، حيث خرجت الأمس بفستان أزرق اللون ارتدته في أكتوبر الماضي أثناء فترة حملها بالأمير أرشي.

وكانت الزيارة الملكية تهدف إلى تعزيز الحوار بين الأديان، حيث التقى الزوجان بالكهنة وقادة الشباب المسيحيين واليهوم والمسلمين.

 

اليوم الجديد