قمة «سوبر».. نجما الأهلي والزمالك يحللان المباراة لـ«اليوم الجديد»

الأهلي والزمالك - أرشيفية

9/19/2019 8:19:46 PM
130
رياضة

من النسخة الورقية لجريدة اليوم الجديد

 

يلتقى مساء غدًا الجمعة، فريقا الأهلى والزمالك، على لقب كأس السوبر من العام الماضى 2018، فى نسخته السادسة عشر، فى مباراة خاصة يسعى خلالها كل فريق لإثبات الذات وحصد اللقب لتكون بداية وانطلاقة رائعة فى الموسم الجديد.      

قطبا الناديين جمال عبدالحميد وطارق مصطفى تحدثا لـ«اليوم الجديد» عن رؤيتهما للمباراة.

جمال عبد الحميد: ميتشو نجح.. وعلى فايلر الحذر

جمال عبد الحميد، نجم الزمالك والأهلى ومنتخب مصر السابق،أكد أن هذه المباراةستكون صعبة على الفريقين، نظرا لأن كل فريق "طمعان" فى الفوز باللقاء، ما سيجعلها صعبة التوقع.

وأضاف عبدالحميد "تقييمى لمشوار ميتشو مع الزمالك، أنه ناجح حتى الآن بنسبة 80%، ولو استمر على طريقته الجديدة مع الزمالك سيكون أعظم مدرب جاء فى تاريخ النادى، وذلك لنجاحه فى 4 مباريات قادها مع الفريق بنسبة 100 %، وعدم دخول أهداف فى مرمى الفريق"، وعن فايلر، قال مهاجم الأهلى السابق: سيكون هناك ضغطا كبيرا عليه، وأعتقد أنه سيلعب بطريقة متوازنة وحذرة جدا.

طارق مصطفى: لقاء صعب على الأهلى

ومن جانبه، أكد طارق مصطفى، نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ونظرا لامتلاك كلٍّ منهما أجهزة فنية جديدة، ولاعبين على مستوى عالٍ، وهذه المباراة ستكون فارقة لكل فريق، خاصة الزمالك، لفوزه ببطولتين فى وقت قصير، ولو فاز على الغريم التقليدى فى مباراة السوبر، ستكون الأمور الفنية والنفسية أفضل، وهو نفس الشئ للأهلى، نظرا لأنها المباراة الأولى للجهاز الفنى الجديد، وسيكون أمر هام للفريق الأحمر للفوز بالمباراة.        

وعن طريقة قيادة فايلر للمباراة، فى أول اختبار حقيقى له، قال مصطفى: "المباراة ستكون مختلفة بالطبع، لأنها بداية له فى حد ذاتها".

وعن تقييمه لميتشو، قال، إنه يسير على خطى جيدة، لعب العديد من المباريات، وأشرك العديد من اللاعبين الذين لم يتواجدوا مع الفريق بشكل دائم أثناء وجود جروس منهم حازم إمام ومحمد حسن،وأصبحت المسافات قريبة بين اللاعبين وبعضهم وهو مالم يكن موجودا فى الفترة السابقة، ويوجد "فكر مدرب" يظهر حتى الآن وخاصة فى التغييرات.

 

اليوم الجديد