«الشهابي»: التطاول على الرئيس إهانة لشعب مصر.. والمؤامرة مستمرة علينا

ناجي الشهابي - أرشيفية

9/19/2019 6:17:55 PM
204
سياسة

أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أن المؤامرة مستمرة على مصر، مشيرًا إلى أن التطاول على القيادات السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا يمكن أن يكون مبررًا، فإن الرئيس شخص منتخب من الشعب ليترأس الدولة؛ وقد نتفق أو نختلف مع بعض السياسات، ولكن يجب أن تكون الموضوعية والاحترام والوطنية طريقنا في الاتفاق أو الاختلاف.

وقال الشهابي، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الخميس، إن " البذاءة والوقاحة والتطاول والسفاهة وقلة الأدب والعمالة محتوى الفيديوهات التي تطل علينا هذه الأيام .. وهى تؤكد أن المؤامرة مستمرة ! يقول البعض إن مصر فوق الجميع، فوق الرئيس والحكومة.. نعم... مصر، الأرض والشعب فوق الجميع".

وتابع: "لكن يجب أن نتذكر دائمًا أن الرئيس طبقًا للدستور هو رئيس الدولة بسلطاتها الثلاثة التنفيذية والتشريعية والقضائية، وهو رئيس السلطة التنفيذية بأفرعها الثلاث (الرئيس والحكومة والإدارة المحلية)، وعلينا أن نتذكر دائمًا أن الرئيس شخص منتخب من الشعب ليترأس الدولة، وقد نتفق أو نختلف مع بعض السياسات، ولكن يجب أن تكون الموضوعية والاحترام والوطنية، طريقنا في الاتفاق أو الاختلاف.

واختتم رئيس حزب الجيل قائلًا، إن "الرئيس له مقام محفوظ وهو مقام رفيع من يعيب فيه، يعيب في من انتخبه .. أي الشعب مصدر كل السلطات".

اليوم الجديد