أجندة إخبارية ليوم الجمعة| الأهلي يواجه الزمالك بكأس السوبر

صورة أرشيفية

9/19/2019 5:20:18 PM
67
24 ساعة

في إطار سعيه لعرض الأحداث بين يدي قارئه، يقدم "اليوم الجديد" عرضًا لأهم أحداث غدًا الجمعة، وهي: 

القاهرة- تونس.. تشارك الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في أعمال الدورة الـ17 للمجلس الاستشاري للتنمية الثقافية في العالم الإسلامي، الذي تعقده منظمة "إيسيسكو"، وتستضيفه تونس العاصمة.

القاهرة .. تنطلق القافلة الدعوية الحادية عشرة المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف من مقر ديوان عام وزارة الأوقاف، إلى محافظة البحيرة بمناسبة عيدها القومي.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساء، حفلا موسيقيا لعازف الجيتار الكرواتي "بيتر تشوليتش"، على المسرح الصغير بالأوبرا.

القاهرة .. يستضيف المسرح المكشوف بدار الاوبرا، في الثامنة مساء، حفل إيمان شاكر والأصدقاء.

الإسكندرية .. يلتقي فريقا الأهلي والزمالك، في السابعة مساء، على استاد برج العرب، وذلك في إطار مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم. 

القاهرة .. يعقد الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، قرعة البطولة الأفريقية للأندية الأبطال للرجال، في نيامي بالنيجر، والتي يشارك بها من مصر فريقا الزمالك وسبورتنج، وتقام في أكتوبر المقبل بالرأس الأخضر.

القاهر- جنيف.. تنطلق منافسات النسخة الثالثة من كأس ليفر للتنس، في جنيف بسويسرا، وتستمر حتى 22 سبتمبر الجاري.

القاهرة.. يلتقي فريقا ساوثهامبتون وبورنموث، في التاسعة مساء، في إطار الدوري الإنجليزي، وفريقا اوساسونا وريال بيتيس، في التاسعة مساء، في الدوري الأسباني، كالياري وجنوى، في التاسعة إلا ربع مساء، في الدوري الإيطالي، كما يلتقي فريقا شالكه وماينز، في الثامنة والنصف مساء، في الدوري الألماني، فيما يلتقي فريقا ستراسبورج ونانت، في التاسعة إلا ربع مساء في الدوري الفرنسي.

 

اليوم الجديد