استشاري: مصر من أهم دول العالم في جراحات التجميل

صورة ارشيفية

9/17/2019 7:52:59 PM
83
24 ساعة

استقبلت أكاديمية ومركز Change me للتجميل عددًا من كبار أساتذة التجميل من العالم، تحت رعاية ألمانية وأمريكية، وذلك لتدريب شباب أطباء التجميل وجراحات تنسيق القوام في مصر من خلال الأكاديمية والمركز، على اعتبار أن أكاديمية change me  واحدة من أهم أطباء التجميل على مستوى مصر والوطن العربي، بالإضافة لكونها الأولى من نوعها في إرسال البعثات للأطباء، وذلك لاكتساب خبرات عالمية وتطبيقها في مصر .

وقال الدكتور محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، إن الأكاديمية تعودت على إرسال البعثات واستقبال أهم أطباء العالم في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، لتطوير الذات والوصول إلى أعلى مراحل الجودة ومواكبة التطور العالمي المرتبط بالناحية التكنولوجية وتطوير العنصر البشري ووضعه في مصر على خارطة العالم .

وأضاف عماد الدين، أن أكاديمية Change me  وضعت لنفسها مكانًا عالميًا من خلال تخريج أهم أطباء التجميل في مصر والشرق الأوسط بل والعالم كله، لدرجة أن بعض أطباء التجميل في العالم يرسلون طلابهم لاكتساب الخبرات الطبية من مصر، كما أن كثير من طلاب برلين في ألمانيا لهم وجود مكثف داخل مصر لأهمية الخبرات والتطورات العالمية الموجودة هنا .

وأشار استشاري جراحات التجميل إلى أن الدورات الألمانية التي تجرى حاليًا تتم من خلال أمهر أطباء العالم في مجال التجميل، بالإضافة إلى التبادل الثقافي والخبرات تحت إشراف نخبة من أطباء ألمانيا، وتحت إشراف البروفيسور جيسكا .

وأوضح عماد الدين، أن مصر واحدة من أهم دول العالم في مجال التجميل الجراحي والتجميل الغير جراحي، ومنها شفط الدهون وزراعة الشعر وتنسيق القوام وحقن البوتكس والفيلر وتجميل الوجه وغيرها .

 

 

اليوم الجديد