«الأحرار الدستوريين» يشيد بجلسات مؤتمر الشباب الثامن

جانب من مشاركة حزب الأحرار الدستوريين في مؤتمر الشباب

9/16/2019 12:52:04 PM
230
سياسة

شارك حزب الأحرار الدستوريين في المؤتمر الثامن للشباب بخمسة من شبابه وتابع جلسات المؤتمر الذي أصبح منصة حوارية تتيح للشباب مناقشة القيادة السياسية والتنفيذية بكل شفافية وحرية لمختلف القضايا الداخلية والخارجية.

وقال أمين بدر، أمين الإعلام والاتصال السياسي بحزب الأحرار الدستوريين، "إن شرقنا العربي أصبح مسرحًا يوميا للكذب والشائعات، مستخدما في ذلك عالم السوشيال ميديا الذي نتج عنه دمار في العقول ومعاناة لمعظم البلدان العربية جراء ثورات الربيع العربي"، مشيرا إلى أن مصر حريصة على أن تبقى دول المنطقة العربية بل العالم أجمع في حالة قوة وترابط ضد حرب الشائعات والأكاذيب.

من جانبه، ذكر ناصر الدقلة، أمين شباب محافظة الإسكندرية لحزب الأحرار الدستوريين من خلال متابعته لجلسات المنتدى والمشاركة فيه، أن الجلسة الثانية هي الأقوى من نوعها وهي جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع.

 وقال "الدقلة ": "في الحديث حول أخطر قضية قد تؤثر سلبا على عالمنا العربي المعاصر وتتحدى كل إنجازات المرحلة على الصعيد السياسي والاقتصادي ممثلة في البنية التحتية والمشاريع القومية والمكانة المصرية الأفريقية الآن بين دول العالم، فهي قضية تكاد تلقي بأي دولة في مهب الريح، من هنا نري تربص البعض بعدة مخاطر باستخدام حرب الشائعات العابرة للقارات، لذلك يرى أمين شباب محافظة الإسكندرية أن الرد على تلك الأكاذيب بمنتدى الشباب الثامن وإن كان فيها جزء بسيط من الحقيقة هو أمر حتمي و ضروري؛ لأنه إن ترك ينمو ويقوي والنتيجة الحتمية هي إحداث العشوائية والفوضى لدي البعض".

وشاركت أيضا من الحزب، علا عماد، أمينة الفتيات بالحزب، والتي تواجدت بدور بارز وملحوظ، خلال منتدى الشباب في نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما شاركت، صابرين حجازي، مسؤولة البحيرة بحزب الأحرار الدستوريين، وأثنت على جلسات المنتدى وتوضيح مدى أهميته في الوقت الراهن.

وتمثلت توصيات أمانة شباب حزب الأحرار الدستوريين في صناعة جيل من الشباب يصنع السلام والمحبة والانتماء لأوطانهم، بمشاركة المفكرين والعلميين وأصحاب المهن والحرف التي تمثل جميع طوائف الشباب المصري، على أن يكون ذلك بعيدا عن الأشخاص الذي تغلب مصالحهم الشخصية وأغراضهم عن القيم والمباديء والوطنية.

اليوم الجديد