«ميسي»: ليفربول أفسد موسمنا

ليونيل ميسي- نجم برشلونة

9/12/2019 11:26:25 AM
24
رياضة

علًق ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، على إمكانية فوزه بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه، مشيرًا إلى قوة المنافسة بين اللاعبين الآن، والتي جعلت من الصعب معرفة من الفائز.

وقال ميسي، في حوار لصحيفة «سبورت» الإسبانية، اليوم الخميس: «لم يكن عامًا عظيمًا، لكننا قدمنا موسمًا رائعًا، بعدها جاء ليفربول، وأقصانا من دوري الأبطال، لنخسر كل شيء، ويظهر موسمنا وكأنه سيئ».

وأكد ميسي أن برشلونة لعب نهائي الكأس أمام فالنسيا بشكل جيد، ولكن المشكلة كانت كيفية نسيان ما حدث مع ليفربول، ولكنهم قدموا شوطًا ثانيًا جيدًا.

وأضاف: «لقد كان موسمًا سيئًا من ناحية التتويج بالبطولات، لأننا لم نفز خلاله سوى بلقب الدوري، أما على المستوى الشخصي، فشعرت بحالة جيدة للغاية، رغم إنني أقول دائمًا إن ما يهمني هو الألقاب الجماعية».

وعلق ليو على فرصه في تحقيق الكرة الذهبية السادسة «بالون دور»، مشيرًا إلى أنه يتمنى ذلك، ولكن الأمر أصبح نادر الحدوث، فلم يعد معروفًا من هو الأقرب وذلك لصعوبة المنافسة بين اللاعبين.

وطمأن ميسي جمهور برشلونة حول إصابته، قائلًا «أشعر بتحسن، الحقيقة أن الوضع كان سيئًا جدًا، لأن الإصابة التي لحقت بي في التدريب الأول كانت بسيطة، وعندما اعتقدت أنني بخير، شاركت في إحدى التدريبات قبل مباراة بيتيس، فازداد الوضع سوءًا، سأعود عندما أتأكد أنني تخلصت من الإصابة تمامًا»

واختتم: «أتدرب منفردًا الآن، لا يوجد تاريخ محدد للعودة، لكنني سأعود عندما أكون جاهزًا 100%».

والجدير بالذكر أن برشلونة  فاز على ليفربول في دوري أبطال أوروبا، في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، قبل أن يتلقى هزيمة مذلة في مباراة الإياب بنتيجة 4-0، أطاحت به من البطولة.

اليوم الجديد