«شباب بلا قيود» تطرح موسوعات قانونية بجميع النقابات الفرعية

أرشيفية

9/11/2019 5:22:33 PM
17
24 ساعة

أعلنت حركة "شباب بلا قيود"، اليوم الأربعاء، عن بدء طرح عدد من الموسوعات القانونية المدعومة لشباب المحامين في نطاق القاهرة الكبرى، غدًا الخميس، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف أعضاء الحركة والنقابات الفرعية.

وقال علي صبري، رئيس الحركة، في بيان للحركة، إن الموسوعات تتضمن: "تأسيس الشركات"، والحبس الاحتياطي"، و"الإثبات الإلكتروني"، و"تأديب الموظف العام"، و"الدعاوي الحديثة أمام القضاء الجنائي"، و"الدفوع في جرائم الأموال العامة"، بسعر 55 جنيهًا، بدلا من 210.

وأضاف صبري، أن الموسوعات متوافرة في عدد من منافذ البيع في القاهرة الكبرى وهي: نقابة ٦ أكتوبر بالجيزة، ونادي العجوزة، ومقر نقابة شمال الجيزة، ودار القضاء، ونادي المحامين النهري في المعادي، ومقر النقابة العامة، ومحاكم العباسية، وزينهم، وعابدين، ومدينة نصر، ومقر نقابة القاهرة الجديدة.

وأشار رئيس الحركة إلى أنه من المقرر طرح الموسوعات بجميع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية بدءًا من الأسبوع المقبل، موضحًا أن بعض النقابات الفرعية قامت بدعم الموسوعات بوجه خاص لأعضائها.

 

وتقدمت حركة "شباب بلا قيود" بخالص الشكر والتقدير للنقيب العام بوجه خاص، وأعضاء مجلس النقابة العامة، والنقابات الفرعية بوجه عام، على التعاون في تقديم الخدمات للسادة المحامين على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن ذلك يأتي ضمن أهداف الحركة، التي تتمثل في إثراء مكتبة المحامي، وصقل شباب المحامين بالقدر الكافي من العلم والثقافة، مما يجعلهم قادرين على التطوير والارتقاء بمهنة المحاماة.

 

 

اليوم الجديد