افتتاح مقر جديد لحزب صوت الشعب بالمنيا

افتتاح مقر جديد لحزب صوت الشعب

9/11/2019 4:21:11 PM
25
24 ساعة

أعلن هيثم طوالة، مساعد رئيس حزب صوت الشعب وعضو الهيئة العليا، إن المستشار أحمد حسين البراوي رئيس الحزب، واللواء محمد عزت الأمين العام للحزب، ومصطفى درويش أمين السياسات، وأعضاء الهيئة العليا افتتحوا المقر الجديد للحزب في محافظة المنيا، وسط حشد جماهيري كبير من قيادات وأعضاء الحزب والمواطنين من أبناء المحافظة، الذين حرصوا على التواجد في الاحتفالية وتوقيع استمارات الانضمام للحزب.

وأضاف طوالة، في بيان له اليوم الأربعاء، أن إيهاب رياض الأمين العام للحزب في محافظة المنيا، أعد احتفالية متميزة تم خلالها تدشين المقر، عقب الانتهاء من تشكيل أمانات المراكز والقرى.

وأشار مساعد رئيس الحزب إلى أن البراوي قام بتكريم المتميزين من أعضاء الحزب في المحافظة بمنحهم شهادات التقدير، وعقد أول اجتماع موسع مع أمناء المراكز والأعضاء، لبحث خطة تحركات المرحلة المقبلة من دعم ومساندة الدولة المصرية والجيش والشرطة في حربهما العادلة والشريفة ضد الإرهاب الأسود وخفافيش الظلام وأهل الشر، تحت القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكلف رئيس الحزب، إيهاب رياض، بالنزول إلى الشارع ورصد شكاوى المواطنين لحلها مع المسئولين، وإطلاق المبادرات التي تخدم البسطاء وتحقق مصالحهم، وبذل أقصى الجهد والعرق لتحقيق شعار الحزب والسعي جاهدا بالتنسيق مع أمناء المراكز ليكون صوت الشعب منارة إشعاع تضيء سماء محافظة المنيا.

 

 

اليوم الجديد