محافظ المنوفية يوجه بحل مشكلة محابس الغسيل

خلال الجولة

9/11/2019 2:42:56 PM
11
المحافظات

أجرى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لمركز ومدينة منوف تفقد خلالها محطة معالجة المياه بصنصفط للتأكد من صلاحية مياه الشرب، ومطابقتها للمواصفات، وانتظام سير العمل بالمحطة، بحضور رئيس مركز ومدينة منوف، وذلك استجابة لشكوى عدد من المواطنين بعدم صلاحية المياه للشرب.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مدير المحطة عن كيفية سير العمل وعمليات المعالجة، ومراحل تنقية المياه التي تتم داخل المحطة، وأوضح مدير المحطة بأنه تم عمل 2 بئر ارتوازي جديد بعمق 160 مترًا تقريبًا وأن المحطة تتبع أحدث الطرق العلمية الحديثة في عمليات التنقية والمعالجة.

وأثناء تواجد المحافظ داخل المحطة استمع إلى مواطن يشكو من عدم صلاحية المياه بمنزله، وعلى الفور أمر المحافظ المختصين بأخذ عينة مياه من منزل المواطن وتحليلها؛ للتأكد من صلاحيتها ومدى مطابقتها للمواصفات.

كما أجرى المحافظ بالاتصال تليفونيًا برئيس شركة مياه الشرب بالمحافظة، موجهًا بأخذ عينات بصفة دورية من منازل المواطنين بالقرية وتحليلها والتأكد من صلاحيتها، وحل مشكلة محابس الغسيل، وفحص خطوط مياه المنازل؛ للوقوف على كفاءتها.

وأكد المحافظ على حرص المحافظة على توفير كافة احتياجات المواطن خاصة الأساسية منها كمياه الشرب وحقه في الحصول على كوب ماء نظيف، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقدم كافة الإمكانيات؛ لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

اليوم الجديد